موعد مباراة منتخب فرنسا أمام إنجلترا.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

تزايد البحث حول  قمة نارية بين المنتخب الفرنسي مع نظيره منتخب إنجلترا والذي من المقرر أن يستضيفها استاد "البيت" يوم السبت المقبل العاشر من شهر ديسمبر الجاري.

 

جاء ذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم "فيفا" قطر 2022، واستطاع الديوك التأهل إلى دور الثمانية بمونديال العالم 2022، وذلك بعد الفوز على منتخب بولندا في دور الستة عشر بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل الأسود الثلاثة إلى نفس الدور بعد تحقيق الفوز على منتخب السنغال بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.


تبدأ أحداث مباراة فرنسا أمام إنجلترا يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب.


كما تُذاع مباراة فرنسا ضد إنجلترا مساء السبت المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم قطر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تُذاع أيضًا على قنوات الكأس القطرية.

 


وأسندت إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق لمباراة منتخب فرنسا أمام إنجلترا في دور ربع نهائي كأس العالم 2022 للمعلق عصام الشوالي، بينما يعلق المعلق خليل البلوشي على قنوات الكأس القطرية.