موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022

متن نيوز

ضرب منتخب البرازيل موعدا مع منتخب كرواتيا، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

وتقام مباراة البرازيل وكرواتيا، في الدور ربع النهائي من المونديال، في 9 ديسمبر الجاري.

وتأهل منتخب البرازيل إلى الدور ربع النهائي من المونديال، بعد فوز العريض على كوريا الجنوبية، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد 974 بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

افتتح فينيسيوس جونيور، أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، في الدقيقة السابعة من اللقاء، لصالح منتخب السيليساو، بعد تسديدة مميزة سكنت شباك الحارس الكوري الجنوبي.

وضاعف نيمار جونيور النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 13 من خلال ركلة جزاء.

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وفي الدقيقة 29، تمكن ريتشالسون من إحراز الهدف الثالث لمنتخب البرازيل بعد انفراد بالمرمى عقب تمريرة من نيمار جونيور، ليقتل المباراة لصالح السامبا.

وأضاف لوكاس باكيتا الهدف الرابع في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 76 بالشوط الثاني أحرز منتخب كوريا الجنوبية هدفه الوحيد خلال المباراة عن طريق تسديدة قوية للاعب سيونج هو بايك سكنت شباك أليسون بيكر.


مباراة كرواتيا واليابان

حسم منتخب كرواتيا تأهله للدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 على حساب نظيره منتخب اليابان، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما.

واتجهت مواجهة منتخبي كرواتيا واليابان إلى ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على استاد الجنوب، ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022.

مباراة كرواتيا واليابان

وأصبحت مواجهة منتخب كرواتيا مع نظيره الياباني، هي الأولى التي تتجه لشوطين إضافيين ثم ركلات ترجيح، حيث انتهت جميع المواجهات السابقة بالأدوار الإقصائية في الوقت الأصلي.

تقدم منتخب اليابان أولا عن طريق دايزن مايدا الذي سجله في الدقيقة 44 من زمن المباراة.

مباراة كرواتيا واليابان

وأدرك منتخب كرواتيا التعادل في الدقيقة 56 عن طريق إيفان بيريزيتش، بضربة رأسية رائعة سكنت شباك اليابان.

وذهبت مباراة اليابان وكرواتيا إلى ركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفرض دومينيك ليفاكوفيتش نفسه رجلًا للمباراة، بتصديه لثلاث ضربات ليقود منتخب كرواتيا للفوز بنتيجة 3-1.


موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب كرواتيا، في ربع نهائي كأس العالم 2022، الجمعة المقبل الموافق 9 ديسمبر، على استاد المدينة التعليمية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسبق أن تواجه منتخب البرازيل وكرواتيا مرتين في كأس العالم، وكانتا في دور المجموعات في نسختي 2006 و2014، وفاز منتخب البرازيل 1/0 ثم 3/1.

والمتأهل من مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع النهائي سيلعب في نصف النهائي مع المتأهل من مباراة الأرجنتين وهولندا.