محمد صلاح يتجاهل كأس العالم من أجل قمة الأهلي والزمالك (صور)

متن نيوز

انشغل النجم المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي، بمتابعة قمة محلية بعيدا عن نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

ويغيب محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن منافسات كأس العالم 2022 بعد فشل الفراعنة في التأهل إلى مونديال قطر بالتصفيات النهائية بخسارة المواجهة الفاصلة أمام السنغال بركلات الترجيح.

ونشر محمد صلاح مقاطع فيديو له في "ستوري" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يتابع مباراة في الكرة الطائرة (سيدات) تجمع بين قطبي الرياضة المصرية، الأهلي والزمالك.

قمة الأهلي والزمالك

وفاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 1/3 ضمن مؤجلات الجولة الثانية بالدوري الممتاز للموسم المحلي 2022/2023.

وجاءت متابعة محمد صلاح لمباراة الأهلي والزمالك في كرة الطائرة تزامنا مع مباراة اليابان وكرواتيا ضمن منافسات دور الـ16 لنهائيات كأس العالم، والتي كانت الأولى التي تمتد إلى أشوط إضافية ثم ركلات ترجيح.

قمة الأهلي والزمالك

وحسم منتخب كرواتيا تأهله للدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 على حساب نظيره الياباني، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

واتجهت مواجهة منتخبي كرواتيا واليابان إلى ركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين، على استاد الجنوب، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

ويتواجد صاحب الـ30 عاما حاليا في دبي استعدادا لمعسكر ليفربول الاستعدادي لاستئناف منافسات الموسم الجاري 2022-2023 عقب نهاية منافسات المونديال.

يذكر أن محمد صلاح يعد الهداف التاريخي لمنتخب مصر في نهائيات كأس العالم، حيث سجَّل هدفين في مشاركة مصر بالنسخة السابقة 2018 في روسيا.