الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

مواعيد مباريات اليوم الاثنين في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يشهد اليوم الاثنين، إقامة مباراتين ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر.


موعد مباراة كرواتيا واليابان والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب اليابان، على ستاد "الجنوب" ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة كرواتيا واليابان، عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق رؤوف خليف، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية الحاصلة على حقوق بث كأس العالم 2022.

- اليابان × كرواتيا – السادسة مساء – على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max

وأسند الفيفا مباراة اليابان وكرواتيا في كأس العالم 2022، إلى الأمريكي إسماعيل الفتح، ويعاونه مواطنيه كوري باركر مساعد أول، وكايل اتكينز مساعد ثان، والجزائري مصطفى غربال حكم رابع.

وعين فيفا على تقنية الفيديو في مباراة اليابان وكرواتيا، الكولومبي نيكولاس جالو، ويعاونه التشيلي خوليو باسكونيان، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، والأرجنتيني إزيكيل برايلوفسكي، وللدعم الإيطالي باولو فاليري.


موعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب كوريا الجنوبية، على ستاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق عصام الشوالي، بالإضافة إلى قنوات الكأس القطرية الحاصلة على حقوق بث كأس العالم 2022.

- البرازيل × كوريا الجنوبية – العاشرة مساء – على قنوات beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max

وأسند فيفا مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022، إلى الفرنسي كليمان توربان، ويعاونه مواطنيه نيكولاس دانوس مساعد أول، وسيريل جرينجور مساعد ثان، والسلوفيني سلافكو فينتشيتش حكم رابع.

وعين فيفا على تقنية الفيديو في مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، الفرنسي جيروم بريسارد ويعاونه الإسباني أليخاندرو هرنانديز، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، الإسباني روبرتو دياز، وللدعم الفرنسي بينوا ميلوت.