كيف أحيت الجالية الجنوبية في الخليج ذكرى الاستقلال بجنوب اليمن؟

متن نيوز

أحيت الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية والخليج ذكرى الاستقلال بجنوب اليمن.

 

جاء ذلك، ضمن الدور الذي تقوم به الجالية الجنوبية في المملكة والخليج ممثله بجميع رؤساءها في مناطق المملكة والخليج.

 فقد التقى وفد رفيع من الجالية برئاسة رئيس الجالية الجنوبية في المملكة والخليج الشيخ عباس صنيج الشاعري ونائبه الشيخ عبدالله الحضرمي ورئيس الجالية الجنوبية في مدينة الرياض الشيخ فضل علي صالح الجعوني ورئيس الجالية بالمنطقة الوسطى الخرج الشيخ ربيع بن مقلم الخليفي الجنوبية.وفد قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والوفد المرافق معه من قيادة المجلس في مدينة جده يوم السبت.

 

وقد كان اللقاء بين الوفدين لقاء اخوي وودي نوقشت فيه أهم القضايا المتعلقة بالساحة الجنوبية وماتمر به في هذه المرحله العصيبة والمعطيات المتعلقة والمتوجبة العمل بها للخروج بالقضية الجنوبية إلى بر الأمان وعن لقاء وفد المجلس مع وفد الشرعية في مدينة جده وعن مخرجات ماتوصل إليه الوفد من حوار جده.

كما حضر عددا كبير من وفد الجالية الجنوبية كلا من رئيس الجالية بالمملكة والخليج عباس صنيج الشاعري ونائبة الشيخ عبدالله الحضرمي والشيخ فضل الجعوني رئيس الجالية الجنوبية في مدينة الرياض والشيخ ربيع بن مقلم الخليفي وعددا من أعضاء هيئات بعض المناطق للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية.

 

ورحب وفد الإنتقالي الجنوبي باليمن بالجميع بكل حفاوة وسرور وقد كان اللقاء مثمرا يدل على اللحمة الجنوبية سواء بالداخل أو بالخارج.