ملخص مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم 2022.. إثارة وغزارة تهديفية (فيديو)

متن نيوز

حقق منتخب سويسرا فوزا ثمينًا على نظيره منتخب صربيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب "974"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

بهذه النتيجة رفع منتخب سويسرا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022، خلف البرازيل المتصدر بـ6 نقاط، ويصعدان سويًا إلى دور الـ16 من المونديال.

وفي المقابل، توقف رصيد منتخب صربيا عند نقطة واحدة فقط، وظل قابعًا في المركز الأخير، وحلَ منتخب الكاميرون ثالثًا برصيد 4 نقاط.

وكانت صربيا في حاجة إلى الفوز على سويسرا حتى تتأهل إلى دور الـ16، شريطة أن تفوز أو تتعادل البرازيل مع الكاميرون.

ومنذ اللحظات الأولى واتضح وجود حمية بين لاعبي الفريقين، في ظل الأزمات المتكررة للاعبين أصحاب الأصول الكوسوفية، مثل شيردان شاكيري.


نتيجة مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم 2022

فاز منتخب سويسرا على نظيره صربيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 974.

وتقدم شيردان شاكيري لمنتخب سويسرا، في هدف هو الثاني له في شباك صربيا بعدما أحرز هدفًا في نسخة 2018.

وتعادلت صربيا ثم تقدمت عبر فلاهوفيتش، إلا أن بريل إمبولو أحبط مساعي الصرب في العودة بإدراك التعديل قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني قضى ريمو فرويلر على آمال صربيا في العودة وأحرز هدف الفوز لسويسرا.


ملخص مباراة سويسرا وصربيا

شيردان شاكيري

تقدم منتخب سويسرا أولا عن طريق شيردان شاكيري، الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 20 من بداية اللقاء، من خلال تسديدة قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

أدرك منتخب صربيا التعادل عن طريق أليكساندر ميتروفيتش، في الدقيقة 26، بعد تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها ميتروفيتش برأسية رائعة مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وتقدم منتخب صربيا بالهدف الثاني في الدقيقة 35، عن طريق دوسان فلاوفيتش، الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر في أسفل الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وتعادل سويسرا في الدقيقة 44 عن طريق بريل إمبولو، بعد تمريرة عرضية سددها بريل إمبولو من على القائم الثاني لتسكن الشباك.

وتقدم منتخب سويسرا بالهدف الثالث، عن طريق ريمو فرولر، في الدقيقة 48، بعد عدة تمريرات بين لاعبي منتخب سويسرا حتى وصلت الكرة لفرولر الذي سددها بسهولة في الشباك.


ترتيب المجموعة السابعة في كأس العالم 2022

1- منتخب البرازيل: 6 نقاط

2- منتخب سويسرا: 6 نقاط

3- منتخب الكاميرون: 4 نقاط

4- منتخب صربيا: نقطة وحيدة
 

شاهد ملخص وأهداف مباراة سويسرا وصربيا من (هنا)