الأبراج الهوائية وصفاتها.. 3 أبراج تعرف عليهم

الأبراج الهوائية
الأبراج الهوائية وصفاتها

لمن يبحث عن الأبراج الهوائية وصفاتها، وهي التي تشمل كل من برج الجوزاء، الميزان، الدلو، وتشترك في بعض الصفات والخصائص، التي تميزها عن غيرها من الأبراج الترابية والنارية والمائية؛ تعرف معنا خلال التقرير التالي على الأبراج الهوائية وصفاتها.

الأبراج الهوائية وصفاتها

وعن الأبراج الهوائية وصفاتها، وهي كما سبق وذكرنا تشمل "الميزان، الدلو والجوزاء"، وتشترك هذه الأبراج في اتسام أصحابها بالإزدواجية وتقلب المزاج، فقد تتغير تصرفاتهم وردود أفعالهم بين لحظة وأخرى.

ومع ذلك فهم أشخاص مرحون على الدوام ويبحثون عن السعادة، كما يتسمون بالاجتماعية ولديهم علاقات ودية مع الكثير من الأشخاص والأصدقاء، ويتسمون بشخصية جذابة، ولديهم  مهارات كبيرة في القدرة على الاستماع والتحدث.

الأبراج الهوائية وصفاتها

وعادة ما يميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى المتعة والبحث عن الحرية والاستقلال، ويملون سريعًا من العلاقات الروتينية والتقليدية ويسعون دائما للتجديد والتغير.

ومن صفات مواليد الأبراج الهوائية كذك أنهعم أشخاص تطغى عليهم الرومانسية والعاطفة، ويسعون إلى إسعاد الطرف الأخر بجميع الوسائل، كما يسعون لخوض العلاقات المثيرة والحماسية. 

أذكى الأبراج الهوائية

ويعد برج الجوزاء هو أذكى الأبراج الهوائية؛ إذ يمتلك مواليده قدرات عقلية واسعة، كما أنهم لديهم لباقة كبرة في الكلام ومقدرة على إيصال آرائهم وأفكارهم المختلفة أمام جموع كبيرة من الناس دون التعرض لأي نوع من التلعثم أو مشكلات الحديث. 

من هو أقوى برج هوائي؟

ولمن يسأل عن من هو أقوى برج هوائي؟، فمواليد برج الدلو يعدون مفكرون أذكياء كما أنهم يتسون بالودود والطيبة، ويناسبهم العمل في مجال علم الفلك، أو أيضًا التاريخ الطبيعي، أو الطيران، أوكذلك في مجال الفن عامة.