ملخص مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022 (فيديو)

متن نيوز

حقق منتخب الأرجنتين فوزا هاما على نظيره منتخب بولندا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "استاد 974"، ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

افتتح ماك اليستر الأهداف في الدقيقة 46 من زمن المباراة بعدما حول كرة عرضية داخل شباك منتخب بولندا فشل تشيزني في التعامل معها.

ألفاريز لاعب الأرجنتين يسجل هدف الثاني في الدقيقة 68 من أحداث المباراة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة تقدم الأرجنتين 2-0 أمام بولندا.

وأهدر النجم الأرجنتين ليونيل ميسي، ركلة جزاء في الدقيقة 39 من عمر المباراة، وتصدى الحارس البولندي تشيزني ببراعة.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، خسر منتخب السعودية أمام نظيره منتخب المكسيك، بهدفين مقابل هدف.


ملخص مباراة الأرجنتين وبولندا

دخل المنتخب الأرجنتيني اللقاء بضغط هجومي بحثًا عن تسجيل هدف مبكر في شباك منتخب بولندا، وبعد مرور أكثر من نصف ساعة من عمر الشوط الأول لاحت فرصة ذهبية للمنتخب الأرجنتيني لوضع نفسه في المقدمة، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب التانجو في الدقيقة 38.

وأهدر ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ركلة الجزاء والتي تصدى لها ببراعة تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا، ليخرج المنتخبان متعادلين سلبيًا دون أهداف في الشوط الأول للقاء.

مباراة الأرجنتين وبولندا

ومع بداية الشوط الثاني تمكن منتخب الأرجنتين من إحراز هدفه الأول في اللقاء تحديدًا عند الدقيقة 46 عن طريق إليكسيس ماك إليستير، وفي الدقيقة 67 تمكن جوليان ألفاريز من إضافة الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في شباك منتخب بولندا.

بهذه النتيجة، رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 6 نقاط، وتأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022 في صدارة المجموعة الثالثة، فيما توقف رصيد بولندا عند 4 نقاط محتلا المركز الثاني بالمجموعة.

ويأتي منتخب المكسيك في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف بولندا، إذ يملك 4 نقاط أيضا، بينما يأتي منتخب السعودية في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.


وجاء تشكيل منتخب الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى: إميليانو مارتينيز

خط الدفاع: ناهويل مولينا، نيكولاس أوتاميندي، كريستيان روميرو، ماركوس أكونيا

خط الوسط: اينزو فرنانديز، رودريجو دي بول، أليكسيس ماك أليستير

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز

مباراة الأرجنتين وبولندا

بينما جاء تشكيل منتخب بولندا كالتالي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزنى

خط الدفاع: ماني كاش، كامل جليك، جاكوب كيوبيور، بارتوز بيريزنسكى

خط الوسط: برزيميسلاف فرانكوفسكى، كريستيان بيليك، جريجورز كريشوياك، بيوتر زيلينسكى

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكى، سويدرسكي


شاهد ملخص مباراة الأرجنتين وبولندا من (هنا)