بعد تألقه اللافت في كأس العالم.. ريال مدريد يستهدف نجم منتخب السعودية

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة مدوية تتعلق باهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، بمدافع منتخب السعودية عبدالإله العمري، بعد المستوى المميز الذي عليه خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم 2022.

وشارك عبدالإله العمري في التشكيل الأساسي لمنتخب السعودية، خلال مباراتي الأرجنتين، وبولندا، في كأس العالم 2022.

وفاز منتخب السعودية على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في حين نال الهزيمة أمام بولندا، بهدفين نظيفين.

وكشفت صحيفة "أخبار الكرة" السعودية، عن اهتمام ريال مدريد بالمدافع السعودي عبدالإله العمري، لاعب نادي النصر، بعد أداءه المميز مع المنتخب في بطولة كأس العالم 2022.

وأضافت الصحيفة السعودية، وفقا لمصادر خاصة، أن النادي الإسباني يستهدف التعاقد مع المدافع السعودي، ويرغب في التواصل مع النصر للحصول على خدمات اللاعب.

ويعد عبدالإله العمري، أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفرنسي هيرفي رينارد، في تشكيلته للمنتخب السعودي.

عبدالإله العمري


مباراة السعودية والمكسيك

وفي سياق آخر، يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب المكسيك، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وينافس منتخب السعودية في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، مع كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بالتساوي مع الأرجنتين الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتصدر منتخب بولندا الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب المكسيك في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج منتخب السعودية، إلى الفوز على نظيره منتخب المكسيك، في مباراة اليوم الأربعاء، بغض النظر عن نتيجة المباراة التي ستقام بين منتخب الأرجنتين مع نظيره بولندا.

أما في حال تحقيق منتخب الأرجنتين وبولندا، الفوز أو التعادل مع المكسيك، يعني التأهل الأخضر السعودي، أما فوز منتخب بولندا على الأرجنتين، قد يؤدي فوز المكسيك إلى خروج السعودية من المونديال.