مقابل 200 مليون يورو.. كريستيانو رونالدو يوافق على عرض النصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خطوة مفاجئة قد يتخذها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من خلال إنهاء مسيرته الأسطورية في الدوري السعودي للمحترفين.

وأصبح كريستيانو رونالدو قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسمين ونصف، سيتقاضى من خلاله نحو 200 مليون يورو شاملة الراتب والإعلانات.

وكان كريستيانو رونالدو، المتوج بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليصبح لاعبا حرا لأول مرة في مسيرته، ويكون بإمكانه الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني في يناير المقبل.


كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

ووافق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، على عرض نادي النصر السعودي، من أجل الانتقال إلي صفوفه عقب انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال، في كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بقطر.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن فسخ عقد مهاجمه كريستيانو رونالدو، بالتراضي، بعد مهاجمته للمدرب الهولندي إيريك تين هاج وإدارة النادي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على العرض المقدم من نادي النصر السعودي، للانضمام إلي صفوفه عقب ختام نهائيات كأس العالم 2022.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن عرض النصر السعودي إلى كريستيانو رونالدو، بلغ 173 مليون إسترليني للنجم البرتغالي، مقابل ارتداء قميص العالمي لمدة عامين ونصف، بما يعادل 200 مليون يورو شاملة الراتب والإعلانات.

وكان كريستيانو رونالدو قد رفض الانتقال إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، لكن بسبب عدم اهتمام الأندية الأوروبية بضمه، يبدو أنه مستعد الآن لاتخاذ الخطوة.

يُعد فريق النصر من أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى 9 مرات في تاريخه، آخرها عام 2019.