موعد مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يلتقي منتخبا أستراليا والدنمارك، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "استاد الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

ويدخل منتخب استراليا مباراة اليوم وبحوزته 3 نقاط بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022، جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها وتسجيل هدفين وتلقي 4 خلال الجولتين الماضيتين.

بينما يتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل هدف وحيد وتلقي هدفين خلال مباراتين خاضهما في كأس العالم 2022 خلف فرنسا.


موعد مباراة أستراليا والدنمارك والقنوات الناقلة

مباراة منتخبي أستراليا والدنمارك، على ملعب "استاد الجنوب"، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 2.

- أستراليا × الدنمارك – 6 مساء – ملعب الجنوب – المجموعة الرابعة – على قناة beIN Sports HD 2 Max


مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

التقى منتخبا أستراليا والدنمارك، تاريخيًا، في 4 مواجهات سابقة نجح خلالها الأول في فوز وحيد وتعادل مقابل خسارتين للأخير.

وأحرز منتخب أستراليا 3 أهداف في مرمى الدنمارك، الذي تفوق تهديفيًا بواقع 6 أهداف، حيث ستكون مباراة اليوم هي الأولى من نوعها بين المنتخبين في كأس العالم.

وفي نفس المجموعة، يلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب فرنسا، بنفس التوقيت، على استاد المدينة التعليمية.

ويتبقى أمام منتخب تونس فرصة واحدة فقط للتأهل لدور الـ 16 من خلال الفوز على فرنسا، ويكون تأهل تونس هنا مشروط بتعادل منتخبا أستراليا والدنمارك.