بالصور.. شبيه نيمار يخطف الأضواء في مدرجات مباراة البرازيل وسويسرا

متن نيوز

خطف أحد الجماهير الأضواء في مدرجات مباراة البرازيل وسويسرا، التي أقيمت مساء الإثنين، على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

وفوجئ الجمهور بملعب "974" بوجود أحد المشجعين يشبه كثيرا للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فى مدرجات اللقاء، وتسارع الجميع نحوه لالتقاط الصور معه.

شبيه نيمار
شبيه نيمار
شبيه نيمار

وغاب نيمار دا سيلفا عن مباراة منتخب البرازيل مع سويسرا، بسبب إصابته في الكاحل التي ستبعده أيضا عن مواجهة الكاميرون المقبلة.


مباراة البرازيل وسويسرا

مباراة البرازيل وسويسرا

وحسم منتخب البرازيل تأهله إلى دور الـ16 في مونديال قطر، بعدما حقق فوزا صعبا على منتخب سويسرا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين، على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022.

أحرز كاسيميرو هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وألغى الحكم السلفادوري إيفان أرسيدس هدفا سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور، في شباك نظيره منتخب سويسرا في الدقيقة 64 من زمن المباراة، بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

واستهل منتخب البرازيل مشواره في كأس العالم 2022، بالانتصار على نظيره منتخب صربيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "استاد 974".


ترتيب المجموعة السابعة في كأس العالم 2022

منتخب البرازيل


- البرازيل، 6 نقاط، من الفوز على صربيا (2/0)، وسويسرا (1/0)

- سويسرا، 3 نقاط، من الفوز 1/0 على الكاميرون

- الكاميرون، نقطة واحدة

- صربيا، نقطة واحدة

ويلعب منتخب البرازيل في دور الـ16 مع أحد المتأهلين من المجموعة الثامنة التي تضم البرتغال وغانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

ويواجه منتخب الكاميرون نظيره منتخب البرازيل، الجمعة المقبل، في ختام مباريات الدور الأول، فيما تخوض صربيا مباراة صعبة أمام سويسرا.