الاتحاد الكاميروني يعلن رسميًا إيقاف الحارس أندريه أونانا

متن نيوز

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الإثنين، إيقاف حارس المنتخب الأول أندريه أونانا، بسبب خلافاته مع ريوجبرت سونج المدير الفني للفريق.

وأكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في بيان، أصدره اليوم الإثنين، أن أندريه أونانا تم إيقافه مؤقتًا من المشاركة مع المنتخب لأسباب تأديبية.

وأضاف البيان الكاميروني، إن الكاميرون لديها التزام لخلق جو سلمي للمنتخب الوطني، وعدم افتعال أية مشكلات بين أعضاء الفريق.


أونانا يغادر معسكر الكاميرون

وغادر أندريه أونانا حارس مرمى منتخب الكاميرون، معسكر منتخب بلاده بشكل رسمي، على خلفية أزمته مع ريوجبرت سونج المدير الفني للمنتخب الكاميروني قبل مواجهة صربيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وأكد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن أونانا غادر منذ قليل معسكر منتخب الكاميرون في كأس العالم 2022، وذلك عقب استبعاده من مباراة صربيا وأزمته مع سونج مدرب منتخب الأسود غير المروضة.

وكانت الأزمة بين سونج وأونانا لأسباب تأديبية، بسبب رفض حارس إنتر ميلان الإيطالي تنفيذ بعض التعليمات الفنية لمدرب منتخب الكاميرون قبل التوجه إلى ملعب المباراة ضد صربيا.

وأكدت وكالة فرانس برس، أن أونانا تم استبعاده من مواجهة صربيا لأسباب تأديبية، وذلك قبل ساعات من مغادرة فندق إقامة منتخب الكاميرون والتوجه إلى ملعب المباراة.