كأس العالم 2022.. غانا تُنعش آمالها بثلاثية مُثيرة في شباك كوريا الجنوبية

مباراة غانا وكوريا
مباراة غانا وكوريا الجنوبية

خطف منتخب غانا فوزا ثمينا على كوريا الجنوبية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي بينهما اليوم الإثنين، على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

افتتح محمد ساليسو لاعب غانا أول أهداف المباراة في الدقيقة 24، ثم أضاف محمد قدوس الهدفين الثاني والثالث للنجوم السوداء في الدقيقيتن 34 و68 من عمر المباراة.

فيما سجل النجم الكوري تشو جو سونج هدفا كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022 بشباك منتخب غانا، في الدقيقتين 58 و61 من عمر المباراة.

مباراة غانا وكوريا الجنوبية

بهذه النتيجة رفع منتخب غانا رصيده إلى 3 نقاط وارتقى إلى المركز الثاني خلف البرتغال، فيما يتذيل كوريا الجنوبية الترتيب بنقطة واحدة.

وأنعش منتخب غانا آماله في التأهل إلى الأدوار الإقصائية بالمونديال حيث يحتاج إلى نقطة واحدة أمام منتخب أوروجواي في المواجهة المقبلة، بينما ستكون مهمة كوريا الجنوبية صعبة للغاية عندما تواجه منتخب البرتغال بالجولة الأخيرة من المجموعات.


أهداف مباراة غانا وكوريا الجنوبية

جاء الهدف الأول لمنتخب غانا من ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء كوريا جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من جوردان أيو أبعدها الدفاع بشكل خاطئ فوجدها ساليسو داخل منطقة الـ 6 ياردات فسدد كرة سكنت منتصف المرمى.

وجاء الهدف الثاني  بعد مرور 10 دقائق من إحراز الأول وتحديدًا في الدقيقة 34، حيث جاء من كرة عرضية لـ جوردان أيو من جهة اليسار قابلها محمد قدوس برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

مباراة غانا وكوريا الجنوبية

فيما جاء الهدف الأول لمنتخب كوريا الجنوبية عن طريق عرضية من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من الوضع زاحفا على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني عن طريق كرة عرضية أيضًا من كيم جين سو من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف المرمى.

واختتم النجم الغاني محمد قدوس أهداف المباراة مسجلا الهدف الثالث للنجوم السوداء في شباك كوريا الجنوبية والثاني له في الدقيقة 68.

مباراة غانا وكوريا الجنوبية