براتب خيالي.. ميسي يقترب من إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه "بيكهام"

متن نيوز

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي إنتر ميامي الأمريكي، من التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويُعد نادي إنتر ميامي الأمريكي، ملكًا لأسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع الفريق حتى الآن.

ليونيل ميسي


إنتر ميامي يقترب من ضم ليونيل ميسي

وبحسب صحيفة "تايمز" البريطانية، فإن نادي إنتر ميامي الأمريكي قريب من التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنادي الأمريكي واثق من حسم الصفقة بعد كأس العالم.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن ملاك نادي إنتر ميامي يتوقعون أن يغادر ليونيل ميسي باريس سان جيرمان نهاية الموسم، والعرض المتوقع سيجعل ليونيل ميسي أعلى لاعب راتبا في تاريخ الدوري الأمريكي.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، حيث انضم للفريق الفرنسي في صفقة انتقال حر، بعد فشل برشلونة في تجديد عقده.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ميسي يتقاضى راتبا يبلغ حوالي 1.2 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع مع باريس سان جيرمان.

ومع ذلك سيكون إلى حد بعيد صاحب أعلى دخل شهدته كرة القدم في أمريكا على الإطلاق.

وأضافت أن ميسي لديه منزل في ميامي ومن المعروف أنه يقضي إجازاته بانتظام هناك.

ويعتقد بالفعل أن إنتر ميامي يحدد اللاعبين الذين يتناسبون مع أسلوب لعب ميسي مع زملائه السابقين في برشلونة حيث يتم دراسة التعاقد مع لويس سواريز وسيسك فابريجاس.

ويدير إنتر ميامي المدرب الإنجليزي فيل نيفيل، منذ يناير 2021، وهو زميل سابق لديفيد بيكهام في مانشستر يونايتد، وتم تجديد عقد نيفيل قبل أيام حتى 2023.

وأوضحت أن العلاقة بين ميسي وبيكهام، قائد إنجلترا السابق، تطورت بفضل علاقتهما الطويلة مع شبكة "أديداس".

وعلى مدار الموسم الحالي، سجل ميسي الذي يبلغ من العمر 35 عاما، مع باريس سان جيرمان 12 هدفا وصنع 14 في 19 مباراة.

ليونيل ميسي


ميسي مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم

ويشارك ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، وقدم العديد من المستويات الرائعة حتى الآن في البطولة.

وفاز منتخب الأرجنتين على نظيره منتخب المكسيك، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وحصد ليونيل ميسي، جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين والمكسيك، التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ورفع الفوز على المكسيك رصيد منتخب الأرجنتين إلى 3 نقاط في المركز الثاني، بالتساوي مع السعودية، ويتصدر منتخب بولندا الترتيب برصيد 4 نقاط، ويحل المكسيك رابعًا بنقطة وحيدة.

ويحتاج منتخب الأرجنتين للفوز في المباراة الأخيرة أمام بولندا بدور المجموعات لضمان التأهل إلى دور الـ16 في كأس العالم.