موعد مباراة غانا وكوريا الجنوبية في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يواجه منتخب غانا نظيره مع منتخب كوريا الجنوبية، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة، على استاد المدينة التعليمية بمدينة الريان، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022.

ويأمل منتخب غانا خلال مباراته أمام كوريا الجنوبية في تعويض النقاط الثلاث التي فقدها في جولته الأولى، وخطف الفوز من أجل الحفاظ على آماله في التأهل.

ونال منتخب غانا الهزيمة من البرتغال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

أما منتخب كوريا الجنوبية، فيدخل مباراته أمام غانا محملا بنفس الدوافع في اقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل من مونديال قطر 2022.

ويحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني ضمن جدول ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد نقطة واحدة بعد تعادله الأخير أمام نظيره أوروجواي في مستهل مشواره بدور المجموعات سلبيًا دون أي أهداف.

فيما يأتي منتخب غانا في المركز الرابع في ذيل جدول ترتيب المجموعة الثامنة دون أي نقاط بعد خسارته أمام نظيره البرتغال بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال.

‏وأسندت لجنة الفيفا في بطولة كأس العالم 2022 إدارة مباراة غانا وكوريا الجنوبية ضمن منافسات الجولة الثانية إلى الحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور، وجاري بيسويك، وأدم نون، وكيفن أورتيجا، وحكم تقنية الفيديو«VAR» توماس كفياتكوفسكي.


موعد مباراة غانا وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة

تقام مباراة غانا وكوريا الجنوبية، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الدوحة.

وتُذاع مباراة غانا وكوريا الجنوبية على بي إن سبورتس ماكس 2 بتعليق جواد بده، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 HD بصوت مشاري القرني.

وتذاع مباراة غانا وكوريا الجنوبية، بث مباشر عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناتها المفتوحة bein Sports – قناة بي إن سبورت المفتوحة.

وتعتبر مجموعة قنوات بين سبورت هي التي لها حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات مونديال 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


ترتيب المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022

1- البرتغال، 3 نقاط

2- كوريا الجنوبية، نقطة واحدة

3- أوروجواي، نقطة واحدة

4- غانا، بلا رصيد