موعد مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

متن نيوز

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب سويسرا، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، على استاد "974" بالعاصمة القطرية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022.

وفي الجولة الأولى من المجموعة السابعة، حقق منتخب البرازيل فوزا مستحقا على صربيا، بهدفين نظيفين، سجلهما ريتشارليسون، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي.

كما فاز منتخب سويسرا على الكاميرون، بهدف نظيف، في مواجهة نفس الجولة.

ويسعى كل منتخب إلى تحقيق الفوز وضمان الصعود إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2022، دون الدخول إلى حسابات معقدة أخرى.

ويغيب عن منتخب البرازيل نجمه نيمار دا سيلفا، بداعي الإصابة، إذ خرج مصابا خلال مباراة صربيا، وتأكد غيابه عن لقاء اليوم وكذلك مواجهة الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.


موعد مباراة البرازيل وسويسرا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة البرازيل وسويسرا، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

تُذاع مباراة البرازيل وسويسرا على بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق رؤوف خليف، وعلى قناة الكأس إكسترا 1 HD بصوت خليل البلوشي، وعلى قناة الكأس إكسترا 2 HD بصوت منتصر الآزهري.

كذلك، يمكن مشاهدة مباريات اليوم الإثنين 28 نوفمبر في كأس العالم 2022، على تطبيق "تود"، وخدمة "بي إن كونكت"، حيث تتيح شبكة "بي إن سبورتس" مشاهدة مباريات المونديال عبر البث المباشر.


تصريحات ماركينيوس قائد منتخب البرازيل قبل مواجهة سويسرا

قال ماركينيوس، في تصريحات صحفية: "منتخب سويسرا له خصوصيته ولا يسهل التكهن بمجريات المباراة، حيث إنهم يمتلكون لاعبين مميزين، ولكن علينا تقديم أداء جيد لتحقيق الفوز وحسم التأهل بشكل رسمي".

وتابع: "علينا أن نبذل 200% من قدراتنا بالنظر لأهمية المواجهة، نحن أردنا أن يكون لدينا نيمار ودانيلو متاحان، والمدرب أراد أن يكون لدينا 26 لاعبًا متاحًا، لكننا مستعدون مرة أخرى لإظهار أن المجموعة قوية ومستعدة جدًا ولها دورها".

وعن تياجو سيلفا، قال: "هو لاعب رائع وأنا أشعر بالفخر بأنني تعلمت الكثير من لاعب خبير، إنه محترف ويعمل بجدية، وهو مرجع لنا ولجميع لاعبي البرازيل، وإنه قائدنا".


ترتيب المجموعة السابعة في كأس العالم 2022

1- البرازيل، 3 نقاط

2- سويسرا، 3 نقاط

3- الكاميرون بلا رصيد

4- صربيا بلا رصيد