"كسرنا عينه".. دي بروين يلقى مصير ميسي في كأس العالم (فيديو)

كيفن دي بروين
كيفن دي بروين

حقق منتخب المغرب فوزًا تاريخيًا على بلجيكا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد "الثمامة"، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أحرز عبد الحميد صابري، الهدف الأول لصالح منتخب المغرب في مرمى بلجيكا، من كرة ثابتة داخل شباك كورتوا في الدقيقة 73، وأضاف زكريا بو خلال الهدف الثاني في الدقيقة 90 من المباراة.

بهذا الفوز رفع منتخب المغرب رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022، فيما توقف رصيد بلجيكا عند 3 نقاط في الوصافة.


"كسرنا عينه"

وعقب انتهاء المباراة، تلقى كيفن دي بروين، نجم منتخب بلجيكا، نفس الصفعة التي هزت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب التانجو، في كأس العالم 2022.

واستهل منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي مشواره في كأس العالم 2022 بالخسارة التاريخية أمام السعودية، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال قطر.

واحتفلت جماهير السعودية بهذا الفوز التاريخي بترديد هتاف "ميسي وينه.. كسرنا عينه" الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكبرى الصحف العالمية.

كيفن دي بروين

وواجه كيفن دي بروين، نفس مصير ميسي، عقب فوز منتحب المغرب على نظيره البلجيكي، بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم 2022.

وردد عدد كبير من مشجعي المغرب هتاف "دي بروين وينه.. كسرنا عينه"، وذلك أثناء تنقلهم في شوارع العاصمة القطرية الدوحة، بعد الفوز التاريخي لمنتخب المغرب على بلجيكا.

وعزز منتخب أسود الأطلس آماله بهذا الفوز بالتأهل للدور الثاني في كأس العالم لأول مرة منذ تأهله في مونديال المكسيك 1986.

ويتصدر منتخب المغرب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، خلفه بلجيكا 3 نقاط، ثم كرواتيا (نقطة واحدة) وكندا بلا رصيد.

 

شاهد فيديو مشجعي المغرب