حكيم زياش يحصد جائزة رجل مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم 2022

حكيم زياش
حكيم زياش

حصل النجم حكيم زياش لاعب منتخب المغرب ونادي تشيلسي الإنجليزي، على جائزة رجل المباراة أمام منتخب بلجيكا.

وحصد حكيم زياش جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما حقق منتخب المغرب الفوز بهدفين نظيفين، على نظيره منتخب بلجيكا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

حكيم زياش

وحقق منتخب المغرب فوزًا تاريخيًا على منتخب بلجيكا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد "الثمامة"، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وسجل عبد الحميد صابيري هدف منتخب المغرب الأول في الدقيقة 73 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة، عن طريق ضربة حرة مباشرة تخطت الجميع حتى سكنت شباك كورتوا حارس ريال مدريد.

وقبل نهاية المباراة بدقائق سجل اللاعب البديل زكريا أبو خلال لاعب تولوز الفرنسي، هدفًا رائعًا لمنتخب المغرب لينتهي اللقاء بهدفين دون رد، من أجل أن يفوز المنتخب المغربي بالثلاث نقاط أمام أحد المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس العالم 2022.

وكان منتخب المغرب قد حقق نقطة واحدة من تعادل أمام منتخب كرواتيا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم مونديال قطر 2022، سلبيًا في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي.

بهذه النتيجة، يصل منتخب المغرب إلى النقطة 4 في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، فيما يتجمد رصيد بلجيكا عند النقطة 3 في وصافة الترتيب، ثم كرواتيا ثالثًا بنقطة وأخيرًا منتخب كندا دون رصيد من النقاط.

ويواجه منتخب كرواتيا نظيره كندا، في السادسة مساء اليوم على استاد خليفة الدولي، بنفس الجولة من المجموعة السادسة.