الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

عبر الراديو.. سُوداني يتابع اللحظات الأخيرة من مباراة المنتخب السعودي والارجنتيني بطريقة ُمثيرة (فيديو)

الرجل السوداني
الرجل السوداني

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يكشف عن احتفال عفوي لرجل سودان عبر الراديو للحظات الأخيرة من مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الارجنتين.

 

وكان المنتخب السعودي  فاز أمس الثلاثاء على منتخب الأرجنتين بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب لوسيل، في الجولة الأولى من مجموعات كأس العالم 2022.

حيث وصفت صحيفة “كلارين” الهزيمة بأنها "ضربة موجعة" للأرجنتين في بداية المشوار، رغم أنها مرشحة بقوة للتتويج باللقب في آخر مشاركة للقائد ليونيل ميسي بالنهائيات، وأضافت في عنوان آخر: "الأرجنتين تسقط في أول عرض في قطر.

 

كما قال الصحفي أدريان مالاديسكي في مقال بنفس الصحيفة: لم ندرس السعودية جيدا، ولم نعرف كيف نلعب أمامهم، حتى بعد تسجيل هدف في أول 10 دقائق".

ونقلت الصحيفة تصريحات اللاعب الكبير ماريو كيمبس، بطل أول لقب للأرجنتين في كأس العالم عام 1978، هاجم خلالها فريق المدرب ليونيل سكالوني قائلا: "أعتقد أن الأرجنتين عرفت القليل عن السعودية، لعبوا بغطرسة.

 

كما حفزت وسائل الإعلام الأرجنتينية المنتخب على التعافي سريعا، خاصة بعد تعادل بولندا والمكسيك دون أهداف في المواجهة الأخرى بالمجموعة.