استعدادا لكأس العالم.. مدرب المنتخب السعودي يقرر فرض السرية الكاملة على المعسكر التحضيري

متن نيوز

قرر الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي فرض السرية الكاملة على المعسكر التحضيري للأخضر في الإمارات.

 

يأتي ذلك استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2022 حيث يقيم المنتخب السعودي معسكرًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي سيتخلله خوض مجموعة من المباريات الودية، أولاها ستكون اليوم السبت ضد مقدونيا الشمالية على ملعب مدينة زايد الرياضية.

 

وسيلعب الأخضر ضد ألبانيا وهندوراس يومي 26 و30 من شهر أكتوبر  الحالي.

 


وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير لها أن هيرفي رينار مدرب الأخضر قرر فرض سرية تامة على الوديات الثلاث، حيث طالب بإغلاقها تمامًا من خلال عدم حضور الجماهير أو وسائل الإعلام لتغطية المباريات، وعدم السماح بدخول أي كاميرات.

 

وفي سياق متصل، فإن عدد التغييرات سيكون مفتوحًا نظرًا لأن المباريات الثلاث تقام خارج إطار توقف الفيفا الدولي، مما يسمح بتجربة أي عدد من التبديلات.


من جانبه، تحدث بلاجويا ميليفسكي، مدرب المنتخب المقدوني، عبر تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد المقدوني لكرة القدم عن احتمالية منح فرصة لجميع أفراد قائمته (20 لاعبًا) للمشاركة في لقاء السعودية.

 

ويستهدف المنتخب السعودي تسجيل أول هدف في مباراة تحضيرية لكأس العالم، حيث كان آخر هدف للأخضر في الفوز 1-0 على أستراليا في تصفيات كأس العالم يوم 29 مارس الماضي.

 

وغاب الأخضر عن التهديف في مباريات كولومبيا وفنزويلا والإكوادور وأمريكا، حيث خسر 0-1 في أول وديتين، بينما تعادل سلبيًا في آخر مباراتين.


يذكر أن المنتخب السعودي يلعب في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 إلى جوار الأرجنتين وبولندا والمكسيك.