خادم الحرمين الشريفين يقرر غدًا الأربعاء إجازة رسمية بالمملكة

متن نيوز

غدًا إجازة رسمية بالمملكة، بسبب فوز منتخب السعودية على الأرجنتين، في بطولة كأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء.

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، أن يكون يوم غد الأربعاء، إجازة رسمية.

ووجه خادم الحرمين الشريفين، أن يكون يوم غد الأربعاء إجازة رسمية لجميع الموظفين في كافة قطاعات المملكة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، بمناسبة فوز منتخب السعودية على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022.

وحقق منتخب السعودية فوزا تاريخيا على  نظيره الأرجنتين في أكبر مفاجآت كأس العالم 2022، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في كأس العالم 2022.

وحول منتخب السعودية تأخره بهدف في الشوط الأول، إلى تقدم بهدفين مع بداية الشوط الثاني، حيث سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 10 من ضربة جزاء، ثم أدرك صالح الشهري التعادل بالدقيقة 48، وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 التي تشهد مواجهة أخرى بين بولندا والمكسيك مساء اليوم.

ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي يسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ.