الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

ميسي: كأس العالم 2022 الأخيرة لي وأتوقع مباراة صعبة ضد السعودية

متن نيوز

أكد النجم الأرجنتيني ليو ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن بطولة كأس العالم 2022 في قطر، هي فرصته الأخيرة.

وأضاف "ميسي" في المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية: "إن كأس العالم 2022 غالبا سيكون المونديال الأخير لي، هذه هي فرصتي الأخيرة، سابقًا كان لدينا شهر واحد للتحضير للمونديال، الآن الأمر مختلف ولكننا مستعدين، الأجواء مختلفة لأنه كأس العالم، أنا بحالة جيدة، وأعيش لحظة رائعة، لا يوجد شيء غير طبيعي".

وتابع ليونيل ميسي: "‏إنه لأمر جميل أن الكثير من الناس الذين ليسوا أرجنتينيين يريدوننا أن نكون أبطالا.. أنا ممتن للمودة التي تلقيتها طوال مسيرتي، الكثير من الناس تقف معي في هذه اللحظات لذلك أنا سعيد".

وأتم: "سنخرج لهزيمة السعودية، نحن نشعر بشعور جيد كمجموعة، ولكن يجب أن ينعكس ذلك في الملعب، متحمس لكأس العالم، وممتن للحب الذي تلقيته من أنحاء العالم، ولكن علينا أن نسعى لحصد النقاط الثلاث غدًا، أشعر أنني بحالة بدنية جيدة جدا.. أعتقد أنني سوف أتواجد ضد السعودية وأحظى بوقت رائع، شخصيا وجسديا ليس لدي أي مشاكل".


حالة ميسي البدنية

 

وعن حالته البدنية، أكد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين جاهزيته لمواجهة السعودية في كأس العالم غدا الثلاثاء.

وقال ميسي إنه يشعر بأنه في حالة بدنية جيدة، وإنه سيصل لـ "لحظة رائعة" في الظهور الأول للتانجو في كأس العالم 2022 أمام السعودية.

وأضاف ميسي: "أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا. أصل إلى لحظة رائعة على الصعيدين الشخصي والبدني ولا أعاني من أي مشاكل".

وأوضح قائد الأرجنتين أيضًا: "إنه وقت مختلف في الموسم، مع عدد أقل من المباريات، شعرت بأنني بحالة جيدة، وواصلت الإيقاع وشعرت دائمًا بالراحة، وهذا ما حاولت القيام به حتى هذه اللحظة، لا أفعل أي شيء مميز، لقد اهتممت بالطريقة التي كنت أفعلها دائمًا في مسيرتي".

وواصل: "يسعدني أن هناك العديد من الأشخاص الذين يريدون نفس الشيء مثلي، من المحتمل أن تكون نهائيات كأس العالم 2022 الأخيرة، الفرصة الأخيرة لتحقيق ما نريده جميعًا".

وتوقع ميسي مباراة صعبة أمام السعودية، مؤكدا أن منتخب الأرجنتين سيقدم أفضل ما لديه خلال المباراة للفوز بالنقاط الثلاث.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب السعودية، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.