الإثنين 05 ديسمبر 2022
booked.net

الرحيل بات وشيكا.. لاعبو مانشستر يونايتد يطردون رونالدو خارج الـ "واتس آب"

متن نيوز

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو معزولا في فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد المقابلة المثيرة للجدل الذي أجرها، الأحد الماضي، مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان، والتي هاجم خلالها إدارة ناديه ومديره الفني.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن لاعبو مانشستر يونايتد استبعدوا رونالدو من مجموعة "واتس آب" الخاصة بالفريق الإنجليزي.

 

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أن مديري مجموعة لاعبي مانشستر يونايتد على تطبيق "واتساب" استبعد المهاجم البرتغالي.

 

وأشارت إلى أن اللاعبين هاري ماجواير وسكوت مكتوميناي، هما المسؤولين عن استبعاد كريستيانو رونالدو من مجموعة "واتساب" الخاصة بلاعبي الفريق الإنجليزي.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الأمر يعطي قوة أكبر للشائعات حول رحيل النجم البرتغالي عن صفوف النادي الإنجليزي..

 


تجاهل زميله في المنتخب

كريستيانو رونالدو

وفي نفس السياق، كشفت صحيفة "Football Daily" الإنجليزية عن استمرار مظاهر الخلاف بين لاعبا مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز، في مران منتخب البرتغال استعداد لكأس العالم 2022 في قطر.

 

ونشرت الصحيفة مقطع مصور لتدريبات منتخب البرتغال، وكتبت: "برونو ورونالدو لا ينظران لبعضهم البعض في التدريبات".

 

وكانت قد كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة بين كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وزميله برونو فيرنانديز في معسكر البرتغال، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 

وكان انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي "تويتر"، يُظهر تجاهل برونو فيرنانديز زميله كريستيانو رونالدو في غرف الملابس داخل معسكر البرتغال، ثم عاد يوجه التحية إلي الدون بعدما قدم الأخير يده وقام بإحراجه أمام زملائه.

 

وأثار تصرف برونو فيرنانديز، استياء كريستيانو رونالدو نجم وقائد منتخب البرتغال، قبل أيام على انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 


رد فعل

كريستيانو رونالدو

يبدو أن تصرف برونو فيرنانديز ولاعبي مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو، بعد حديث الدون وهجومه على النادي والمدير الفني إيريك تين هاج بتصريحات نارية.


وقال رونالدو عن مديره الفني إيريك تين هاج في مقابلة مثيرة للجدل مع بيرس مورجان: "أنا لا أحترمه لأنه لا يظهر أي احترام لي. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدا".

 

ولا شك أن تصريحات رونالدو أثارت الكثير من الجدل داخل مانشستر يونايتد، ومن المحتمل رحيل مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وانضم رونالدو، البالغ عمره 37 عاما، إلى تشكيلة منتخب البرتغال التي تستعد لخوض كأس العالم الأسبوع المقبل، وسيعود إلى مانشستر يونايتد عقب نهاية البطولة في 20 ديسمبر المقبل.

 

ويعود يونايتد للمباريات في 26 ديسمبر أي بعد ستة أيام من إقامة المباراة النهائية لكأس العالم 2022 في قطر.

 

وتدرب رونالدو مع منتخب البرتغال في إطار الاستعداد لكأس العالم 2022 رغم غيابه عن آخر مباراتين للشياطين الحمر بسبب "المرض". 

 

لكن من غير المرجح أن يرتدي قميص الشياطين الحمر مرة أخرى لأنه يواجه خطوة محتملة بفسخ عقده مع مانشستر يونايتد أثناء تواجده في قطر.

 

والتقى المدير الفني الغاضب إيريك تين هاج بقادة أولد ترافورد ويقوم النادي الآن باستكشاف الخيارات القانونية المتاحة لهم.