متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء.. بادر بالشراء قبل هذا الموعد

متى تنتهي الجمعة
متى تنتهي الجمعة البيضاء

متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء.. سؤال يتبادل إلى أذهان الكثير من المواطنين في هذه الآونة، حيث تبدأ العروض المغرية بأقوى خصومات ممكنة طوال شهر نوفمبر سواء من المتاجر الإلكترونية أو مراكز التسوق الموجودة على أرض الواقع، ومن هذا المنطلق سنوضح لكم عبر "متن نيوز" موعد عروض الجمعة البيضاء، وتاريخ انتهائها.

 

متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء

الإجابة عن سؤال متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء؟ يتطلب منا التطرق إلى بداية فكرة البلاك فرايدي Black Friday، والتي نشأت منذ عام 1869 مع الانهيار الاقتصادي في أمريكا، والذي أدى بدوره إلى ظهور فكرة التخلص من ركود حركة البيع والشراء بإطلاق يوم خاص بالتخفيضات يسمى في الغرب بـ الجمعة السوداء وعند العرب الجمعة البيضاء.

 

ولمن يتساءل متى تنتهي عروض الجمعة البيضاء؟ فمن المقرر استمرار العروض والتخفيضات على جميع السلع والمنتجات والأدوات طوال شهري نوفمبر وديسمبر في بعض المتاجر ومراكز التسوق، أو انتهاء العروض خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، وفي جميع الأحوال يمكن الاستفادة من عروض البلاك فرايدي في هذه الآونة بالاطلاع على نصائح التسوق الآمن من هنـــــــــــا.

متى تنتهي الجمعة البيضاء

 

متى الجمعة البيضاء 2022

يبدأ موعد الجمعة البيضاء 2022 في موعد ثابت من كل عام وهو الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، وتصادف لهذا العام 25 نوفمبر 2022، مع العلم أن عروض البلاك فرايدي بدأت الفعل لدى الكثير من المتاجر الإلكترونية والسلاسل التجارية المعروفة.

 

ومن جانبه أعلن كارفور عروض الجمعة البيضاء والتي بدأت منذ اليوم الأول من شهر نوفمبر، وستنتهي عروض الجمعة البيضاء لديهم يوم 4 ديسمبر 2022، ويمكنكم الاطلاع على عروض كارفور على الغسالات من هنــــــــــا.

 

موعد البلاك فرايدي 2022 في أمريكا

يوافق موعد البلاك فرايدي 2022 في أمريكا يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، وهو اليوم التالي لـ عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعد ذلك اليوم من الأحداث الاقتصادية التي ينتظرها الشعب الأمريكي لشراء مستلزمات الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة، حيث تبدأ المحلات والمتاجر والشركات في عرض المنتجات بأسعار مخفضة وخصومات تصل إلى 70%.

 

ولا تقتصر عروض البلاك فرايدي على المنتجات والسلع والأدوات المنزلية والكهربائية ومستحضرات التجميل وما شابه ذلك فقط، ولكن تشمل أيضا خصومات على الكورسات التعليمية والمنتجات الرقمية التي توفرها المواقع الالكترونية، فضلا عن كوبونات الخصم والهدايا التي تتيحها بعض مواقع التسوق الإلكتروني.

 

موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر

ينتظر الكثير من المواطنين موعد الجمعة البيضاء 2022 في مصر لشراء الملابس الشتوية والمستلزمات المنزلية، وشراء مستلزمات العرائس من الأدوات الكهربائية، حيث تبدأ المتاجر والسلاسل في عرض خدماتها أمام المواطنين بدايًة من شهر نوفمبر دون انتظار موعد الجمعة البيضاء والذي يوافق الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر.

 

يمكنكم الاستفادة من عروض الجمعة البيضاء في مصر بالشراء أونلاين من:

  • كارفور Carrefour
  • موقع Jumia Egypt
  • موقع سوق Souq
  • موقع يوباي Ubuy
  • موقع برانتو Brantu
  • موقع نون Noon
  • موقع نمشي Namshi
  • موقع شي ان Shein
  • موقع H&M
  • موقع ماكس فاشون Max Fashion
  • موقع مودنيسا Modanisa