سر تصدر مصطفى شلبى السوشيال ميديا بعد مبارة الزمالك المصري مع إنبي

متن نيوز

تصدر مصطفى شلبى المنضم حديثا لنادي الزمالك مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث علق هشام نصر ابراهيم على ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المصري عمر جابر ومصطفى شلبى فى شوط مباراة الزمالك الأول امام انبى.

 

حيث انتهى الشوط الأول لصالح الزمالك بهدف نظيف سجلة أحمد سيد زيزو، من ركلة جزاء، وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر كتب هشام نصر ابرهيم قائلًا: طب تصدق ان عمر جابر بيزيد من الجبهه الشمال اكتر من اليمين.

 

وفى تويته أخرى عبر حسابة على تويتر كتب معلقًا على مصطفى شلبى لاعب الفريق قائلًا: مصطفي شلبي هيكون مسكب كبير لنادي الزمالك ان شاء الله.

وشهدت الدقيقة 51 من مباراة الزمالك وإنبي بالجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري كرة خطيرة من الجهة اليسرى عن طريق سيد عبد الله نيمار لاعب الأبيض حتى وصلت الكرة لمصطفى شلبي على خط مرمى الفريق البترولي، وأهدر فرصة هدف محقق للفارس الأبيض.

 

وكان الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنبي انتهى بتقدم الأبيض على النادي البترولي بهدف دون رد عن طريق أحمد سيد زيزو بعد حصول مصطفى شلبي على ركلة جزاء في أول مواجهة مع فريقه القديم.

 

ونجح الزمالك في الفوز بأول مباراتين في الدوري المصري أمام كل من سموحة وسيراميكا كليوباترا، فيما لم ينجح إنبي في الفوز في 3 مباريات بدأت بالتعادل أمام بيراميدز بافتتاحية الدوري قبل أن يخسر أمام طلائع الجيش وخسارة أخيرة أمام المصري البورسعيدي.