استخراج تأشيرة العمرة من منصة نسك بالصور والخطوات

تأشيرة العمرة على
تأشيرة العمرة على منصفة نسك

استخراج تأشيرة العمرة من منصة نسك بالصور والخطوات ننشرها لكم عبر "متن نيوز" لكل الراغبين في زيارة بيت الله الحرام، فقد أصدرت المملكة العربية السعودية حزمة من التسهيلات لتأدية العمرة بأقل تكاليف ممكنة قدرها 4400 جنيه تشمل السكن والإقامة دون تكلفة تذاكر الطيران للذهاب والعودة.

 

تأشيرة العمرة على منصفة نسك

يمكن استخراج تأشيرة العمرة خلال 24 ساعة فقط من خلال رابط منصة نسك الإلكترونية nusuk sa، إذ يتم الدخول على الموقع من هنـــــــا وإتباع هذه الخطوات:

 

بمجرد الدخول على منصة نسك ستجد أيقونة التقديم على التأشيرة – اضغط عليها

 

جاوب على السؤال الأول ما هي جنسيتك؟ باختيار اسم الدولة من القائمة المنسدلة.

 

جاوب على السؤال الثاني ومضمونه هل أنت مقيم دائم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو تحمل تأشيرة الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو شنغن؟ وذلك بالضغط إما على أيقونة لا أو أيقونة نعم.

 

جاوب على السؤال الثالث ومضمونه هل أنت مقيم في دول مجلس التعاون الخليجي؟ (مجلس التعاون الخليجي هو اتحاد إقليمي يضم البحرين، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة)، وذلك بالضغط على أيقونة لا أو أيقونة نعم.

 

 

اضغط على أيقونة الحصول على التأشيرة من خلال الباقة، حيث يحق لك استخراج تأشيرة عمرة وبسهولة من خلال التقديم على أحد مزودي الخدمات المعتمدين أو من خلال زيارة أحد وكالات السفر المعتمدة المحلية لديك لحجز حملة العمرة.

 

لا بد من التنويه بأن الباقات عبارة عن مواقع تابعة لمنصة نسك يمكنك اختيار الأفضل منهم حسب السعر، حيث يتم اختيار الباقة وقراءة شروطها واحكامها والتعرف على أسعارها ومن ثم دفع التكلفة بوسائل الدفع المتاحة على الموقع.

 

 

أخيرا لا تنسى تحميل تطبيق نسك والمتوفر لهواتف آندرويد وآيفون وهواواي، يمكنكم التعرف على خطوات تحميل تطبيق نسك من هنــــــــــا.

 

5 معلومات عن منصة نسك للحج والعمرة

  1. نسك تعد أول منصة رسمية سعودية تتيح خيار التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة أو الحج الخاصة بك من خلال اختيار تفاصيل الرحلة إلكترونيا قبل الذهاب لها.
  2. تتيح منصة نسك للمسافرين من جميع أنحاء العالم تنظيم وتخطيط جميع تفاصيل زيارتهم بسهولة، بدءا من التقدم بطلب الحصول على تأشيرة إلكترونية إلى حجز الفنادق والرحلات الجوية.
  3. يمكن جدولة الزيارات للمواقع المهمة، والعثور على وسائل النقل، وتنظيم مسارات الرحلات، والوصول إلى الخدمات على أرض الواقع مثل تعقب الطواف وغيره عبر منصة نسك الإلكترونية.
  4. تعمل منصة نسك الإلكترونية تحت شعار خطط للعمرة والزيارة على طريقتك، حيث يتم الحصول على تأشيرة العمرة، وتفاصيل مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، واكتشاف المواقع المقدسة في مكة المكرمة فضلا عن اكتشاف الأماكن التاريخية المهيبة في المدينة المنورة.
  5. يمكن بنفس تأشيرة العمرة ان يتنقل المعتمر بين الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجميع مناطق المملكة خلال مدة إقامته المسموحة له.