الأربعاء 26 يونيو 2024
booked.net

جوارديولا عن عودته لقيادة برشلونة: الباب مغلق أصبحت كبيرا في السن

جوارديولا
جوارديولا

علق بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن إمكانية عودته لقيادة برشلونة الإسباني بعد النجاح الكبير الذي حققه مع الفريق الكتالوني خلال فترة ولايته مدربا ولاعبا.

وقاد جوارديولا فريق مانشستر سيتي لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023 - 2024 بعدما احتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 91 نقطة.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية على هامش مؤتمر صحفي لبطولة الجولف الدولية: "نعم الباب مغلق أمام فكرة تدريب فريق برشلونة مرة أخرى، لقد أصبحنا كبارا في السن".

وأضاف جوارديولا: "أنا في مانشستر ولست في برشلونة ولذلك فإن ما حدث مع تشافي لم يكن بسبب، لقد كنت بعيدا عن النادي لسنوات".

وتابع: "لم أقابل هانزي فليك بشكل شخصي ولكننا رأينا بعضنا البعض مرتين في مانشستر، ما قدمه مع بايرن كان استثنائيا ويجب أن نعطيه الدعم الكامل في برشلونة".

وقاد جوارديولا برشلونة خلال الفترة ما بين 2008 حتى 2012، وتوج مع البارسا بالسداسية التاريخية بعد أن حقق جميع البطولات الموسم.

وتولى جوارديولا تدريب مانشستر سيتي في صيف عام 2016 ونجح في قيادة السيتي للتتويج بـ 17 لقبا حتى الآن، وكان أخرهم لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه.