تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 163.. ومواعيد العرض

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

 مسلسل قيامة عثمان الحلقة 163.. يرجع سبب زيادة معدلات البحث عن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 163 مترجمة إلى كثرة متابعي هذا المسلسل.

 

 حيث تمكن من الحفاظ على مكانة بارزة بين جميع المسلسلات التاريخية التي يتم عرضها منذ آخر خمس سنوات، حيث استطاع أن يحقق نجاحه في كل مواسمه بسبب أحداثه المشوقة عن فترة تأسيس الدولة العثمانية.


ويمكن للمتابعين مشاهدة الحلقات من خلال قناة أي تي في التركية في يوم الأربعاء عند الساعة 8:00 مساء بتوقيت مدينة اسطنبول، أو من خلال منصة قصة عشق في يوم الأربعاء عند الساعة 12:00 منتصف الليل، كما تقوم قناة الفجر بتوفير حلقات المسلسل في يوم الخميس عند الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والرياض، وعند تمام الساعه 9:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

 

 القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان


هناك الكثير من القنوات الفضائية التي يمكن عن طريقها متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 163 مترجمة، مثل قناة الفجر الجزائرية وقناة الصعايدة المصرية ونوضح إحداثيات تردد هذه القنوات في السطور التالية:


تردد قناة الفجر الجزائرية


  • القمر الصناعي: نايل سات.
    معامل الترميز: 27500.
    معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
    تردد القناة: 12034.
    الاستقطاب: أفقي H.
    تردد قناة الصعايدة
  • تردد القناة: 11177/10815.
    معدل الترميز: 27500.
    القمر الصناعي: نايل سات.
    معامل الاستقطاب: عمودي.
    معدل تصحيح الخطأ: ¾.


يذكر ان هذا المسلسل يعد من أهم المسلسلات التركيه الموجوده في الفتره الاخيره وذلك بعد عرض أربع أجزاء حصلت على نجاح كبير، وهو ما أدى إلى عرض الجزء الخامس الذي يعرض في الفتره الحاليه والذي قد بدا في شهر اكتوبر الماضي حيث أن المواسم الجديده تبدأ في هذا الشهر كل عام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1