مواعيد مسلسل لدواعي سفر علي منصة watch it.. وقصته وأحداثه

 مسلسل لدواعي سفر
مسلسل لدواعي سفر

مسلسل دواعي سفر.. تزايد البحث على مواقع التواصل حول مواعيد مسلسل لدواعي سفر علي منصة watch it وقصة المسلسل بعد نجاحة الكبير.

 

حيث أنه منذ بدء عرض مسلسل دواعي سفر بدا عدد كبير من الاشخاص بالبحث عن مواعيد مسلسل لدواعي سفر، حيث قد تصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بسبب احداثه الشيقه.

 ويشارك في بطولة المسلسل  مجموعة مميزة من الفنانين من بينهم أمير عيد وكامل الباشا، بالإضافة إلى أحمد غزي وجالا هشام وغيرهم.

 

ما هي مواعيد مسلسل لدواعي سفر؟


قامت منصة Watch IT في وقت سابق  بالاعلان عن موعد عرض مسلسل دواعي السفر، وهو المسلسل المكون من 10 حلقات ويعرض حصريا على المنصة الإلكترونية، وسوف يبدا موعد عرض مسلسل دواعي السفر الحلقة الثالثة والرابعة في تمام الساعة الـ 12 صباحا بعد منتصف الليل، حيث يعرض الحلقة في الساعات الأولى من يوم الأربعاء من كل أسبوع، ومن المقرر أن يستمر عرض حلقات المسلسل حتى 19 يونيو القادم.


ما هي قصة مسلسل دواعي سفر؟


وكانت أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة 1 و2  تشهد الكثير من الاحداث والتي بدأت بتعريف الشخصيتين الرئيسيتين القبطان إبراهيم (كامل الباشا) وهو رجل مسن يعيش وحيدا بعد سفر ابنته إلى الخارج، وفي المنزل المقابل يعيش علي (أمير عيد)، الذي يدخل في حالة اكتئاب شديد بعد وفاة والده ويرغب في الانتحار، ويبدأ علاقة صداقة بين الجارين عندما يجد كلامنهما ما يبحث عنه لدى الآخر.

 

من هم ابطال مسلسل دواعي سفر؟


يشارك في بطولة المسلسسل عدد كبير من نجوم الفن منهم:

 

  • امير عيد يشارك في المسلسل بدور علي.
    كامل باشا يشارك في المسلسل بدور ابراهيم.
    نادين تشارك في المسلسل بدور هدي.
    احمد غزي يشارك في المسلسل بدور سامي.
    احمد فاضل يشارك في بطولة المسلسل سمير.
    ايمن الشيوي يشارك في المسلسل بدور عثمان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1