الأربعاء 26 يونيو 2024
booked.net

تريزيجيه: هدفنا إسعاد الشعب المصري.. ولو بقدم واحدة سأكون جاهزا لتمثيل المنتخب

تريزيجيه
تريزيجيه

علق محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي ومنتخب مصر، على مواجهة بوركينا فاسو ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب بوركينا فاسو، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال تريزيجيه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بوركينا فاسو: "نستعد للمباراة من فترة كبيرة وحسام حسن والجهاز الفني يعملون بإخلاص ونسعى لإسعاد الشعب المصري من خلال التأهل لكأس العالم، جميع اللاعبين جاهزين من أجل إسعاد الشعب المصري".

وأضاف تريزيجيه: "كلنا واحد في المنتخب أي أحد هيشارك سيحمل اسم بلده ولن يفرق معنا من سيلعب فكل من يتواجد سيؤدي وأنا لو برجل واحدة في منتخب مصر هبقى جاهز".

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، وسيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.