الأربعاء 19 يونيو 2024
booked.net

حسام حسن: محمد صلاح قائد حقيقي وعقلية عظيمة.. وانتظروه بشكل مختلف في الملعب

حسام حسن
حسام حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، عن علاقته بـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب بوركينا فاسو، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتحدث حسام حسن في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "الطبيعي أننا جهاز وطني نحب هذا البلد ونعمل على رفع اسمه، واي لاعب سيضيف للمنتخب هو ركيزة أساسية، نعم تعرضنا لبعض التخيلات من الشارع الرياضي بشأن وجود مشاكل، لكني تجاوزت ذلك، وكل من هو في المعسكر هو لاعب مصري 100%".

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر: "محمد صلاح لاعب لديه خبرات كبيرة واللاعبون يحبونه وهو من المؤثرين بعقليته الفريدة، وكل اللاعبين بينهم حب واحترام، وبعض اللاعبين الكبار عليهم مسؤولية، وانتظروا صلاح في الملعب بالشكل الذي اعتدتم عليه لأن لديه إصرار على تقديم شيء مميز مع زملائه".

وقال حسام حسن: "دي من أحسن الفترات اللي قضيتها مع المنتخب من كل اللاعبين، كانت هناك تخيلات بشأن وجود مشكلات مع محمد صلاح لكن محمد صلاح نجم كبير يحب بلده، والجهاز الفني يقدر جميع اللاعبين، وكل هذه التخيلات ليست موجودة، وأخدت وقت كبير من الشارع المصري لكن بلدنا أهم مننا جميعا".

وأضاف: "محمد صلاح محبوب من جميع اللاعبين ومثله مثل جميع اللاعبين القادة ومحمد صلاح مميز، وهتشوفوا محمد صلاح بشكل مميز زي ما هو خارج مصر وداخل مصر وهيكون عنده إصرار يعمل حاجة".

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، وسيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.