الثلاثاء 25 يونيو 2024
booked.net

كيفية الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.. وجدول الإمتحانات

تعبيرية
تعبيرية

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول رابط أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2024 وموعد استلامها في المدارس.

 

حيث  كشفت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة تعرّف طلاب شهادة الثانوية العامة 2024 على البيانات الخاصة بهم المتضمنة: رقم الجلوس- اللجنة التي سيؤدى بها الامتحان- المواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان، إلكترونيا.


لينك الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024


يستطيع طلاب الثانوية العامة الآن الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من هنــــا.


وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم تسليم بطاقات أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 يوم الاثنين الموافق 27 مايو للمديريات التعليمية تمهيدًا لتسليمها للطلاب في بالمدارس يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو.


كيفية الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024


  • - ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • - اختر الخدمات الإلكترونية.
  • - اضغط على بوابة مركز المعلومات.
  • - اختر أرقام جلوس الثانوية العامة 2024.
  • - سجل البريد المدرسي الموحد، ليظهر لك رقم الجلوس الخاص بك.

 

وفي وقت سابق أعلن شادي زلطة المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خبرا عاجلا بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

حيث قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: ترقبوا الإعلان عن موعد استلام أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 بعد قليل.


وكانت قد شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة 2024  ومقار اللجان الامتحانية للطلاب الأسبوع المقبل على موقع وزارة التربية والتعليم، سيتم تسليم بطاقات أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 “الورقية” للمديريات التعليمية استعدادا لتسليمها للطلاب في المدارس قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يجب على طلاب الثانوية العامة 2024 عدم تجاهل استلام أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 الورقية من المدارس، مؤكدةً أنه لا يمكن أن يكتفي الطالب بالنسخ الإلكترونية من أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 التي ستعلن على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

حيث قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا بد من وجود أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 الورقية مع الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 مهم للسماح لهم بخوض امتحانات الثانوية العامة 2024.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1