الأربعاء 26 يونيو 2024
booked.net

كيف نجح بيب جوارديولا في تحقيق إنجاز كبير مع مانشستر سيتي؟

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

نجح بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي في تحقيق إنجاز كبير بقيادته للفريق للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي 2023-2024، وهو اللقب العاشر في تاريخ النادي والرابع على التوالي. منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في عام 2016، حقق جوارديولا اللقب ست مرات في سبع مواسم.

بفضل هذا الإنجاز، ارتقى جوارديولا إلى المركز الثاني في قائمة أكثر المدربين تتويجًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق اللقب ست مرات متساويًا مع أسطورة ليفربول بوب بيزلي. وعلى الصعيد الشخصي، يظل السير أليكس فيرغسون على رأس القائمة برصيد 13 لقبًا.

 

إلى جانب لقب الدوري، حصل جوارديولا على عدة ألقاب أخرى مع مانشستر سيتي، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكؤوس أخرى. وعلى الرغم من تحقيقه لهذه النجاحات، يظل طموحه مستمرًا مع الفريق ويرغب في تحقيق المزيد من الألقاب في المستقبل.

 

يذكر إنه كأحد التحديات المقبلة، يستهدف جوارديولا كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيلتقي مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد في المباراة النهائية. وعبر تصريحاته، أعرب جوارديولا عن رغبته في مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب في عالم كرة القدم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1