تسمم لاعبي وست هام يونايتد قبيل مواجهة مانشستر سيتي.. ما القصة؟

وست هام يونايتد
وست هام يونايتد

كشفت تقارير صحفية عالمية، عن أن لاعبي فريق وست هام يونايتد خضعوا للكشف من جانب الجهاز الطبي بعد ظهور عدد من حالات التسمم في الفريق، قبل المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد.

وأفادت التقارير بأن هناك حالات تسمم بعد تناول اللاعبين طعاما فاسدا في مقر إقامة الفريق بمدينة مانشستر، مع احتمالية تقديم إدارة النادي شكوى في الفندق بداعي الإهمال ولمساعدة مانشستر سيتي على الفوز باللقاء، والتتويج بلقب البريميرليج.

فيما أردفت تقارير عالمية موثوقة الحقيقة الكاملة لهذا الأمر، إذ تحدث دافيد مويس المدير الفني لفريق وست هام يونايتد وقال إن جميع اللاعبين في حالة جيدة للغاية، ولن يشارك بعضهم إلا بسبب الإصابات العضلية.

وسيغيب اللاعب المغربي نايف أكرد، واليوناني كونستانتينوس مافروبانوس، والإنجليزي كالفين فيليبس بداعي الإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

وتنطلق المباراة بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة يليه أرسنال في الوصافة برصيد 86 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.