عمر مرموش في مهمة صعبة لإلحاق الهزيمة الأولى لبطل الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت نظيره باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني للموسم الحالي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من البوندسليجا.

ويحتضن ملعب "كومرتسبانك أرينا"، مباراة فرانكفورت وباير ليفركوزن، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وحسم ليفركوزن لقب الدوري الألماني للموسم الحالي حيث يتصدر ترتيب البوندسليجا برصيد 81 نقطة، حيث فاز في  25 مباراة وتعادل في 6 لقاءات ولم يتلق أي هزيمة.

بينما يتواجد فرانكفورت في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 45 نقطة حيث حقق 11 انتصارا وتعادل 12 مباراة وتلقي 8  هزائم.

وكان ليفركوزن قد نجح فى التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على فريق فيردر بريمن بخماسية نظيفة.

ويسعى فريق المدرب تشابي ألونسو في مواصلة سلسلة اللاهزيمة بالوصول للمباراة 48 على التوالي دون هزيمة.

ولم يخسر باير ليفركوزن لم يخسر في 47 مباراة متتالية في جميع المسابقات مسجلًا رقمًا قياسيًا جديدًا لفريق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، بعد أن تخطى الرقم القياسي السابق المسجل باسم يوفنتوس بـ43 مباراة من مايو 2011 إلى مايو 2012.


مهمة صعبة لـ عمر مرموش


وسيكون الدولي المصري عمر مرموش في مهمة قوية من أجل إلحاق الهزيمة الأولى منذ 47 مباراة، حيث لم يتلقى تشابي ألونسو الهزيمة منذ هذا الرقم.

ويريد عمر مرموش أن يقود فريقه آينتراخت فرانكفورت لإلحاق الهزيمة الأولى لباير ليفركوزن وتشابي ألونسو، الذين يسيرون بخطى ثابتة في جميع المسابقات المحلية والقارية.

ويقدم مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، إذ ساهم في تسجيل 22 هدفا مع فرانكفورت، حيث سجل 16 هدفا في جميع المسابقات وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويمتلك عمر مرموش 11 أهداف خلال الموسم الحالي في الدوري الألماني، يحتل بها المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 33 هدفا.