لينك موقع ايجي بست EgyBest الأصلي 2024 لمشاهدة فيلم السرب لأحمد السقا

فيلم السرب
فيلم السرب

فيلم السرب.. ينطلق، اليوم بدور العرض السينمائية في مصر الفيلم الجديد السرب، بطولة النجم أحمد السقا.

 

قصة فيلم السرب 
يعد فيلم "السرب" أحد الأعمال الوطنية ذات الإنتاج الضخم، التي أحيت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقديمها للجمهور.


ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية والمقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام التنظيم الإرهابى 21 قبطيًا ذبحًا فى ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.


يقدم أحمد السقا خلال أحداث السرب شخصية على المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.


يجسد الفنان دياب شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي، فيما يجسد الفنان محمد ممدوح دور قائد التنظيم الإرهابي في مدينة درنة، أما نيللي كريم تلعب دور  سيدة تُدعى هند، وهي زوجة أمير داعش، الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح، والتي تكون لها يد في التخطيط لعدد من العمليات الإرهابية التي ينفذها التنظيم،وتجسد صبا مبارك خلال أحداث "السرب" دور "خديجة"، سيدة ليبية تتزوج من أحد قيادات “داعش”


يشارك عدد من النجوم  في دور طياري السرب الذي نفذ المهمة العاجلة في عمق الأراضي الليبية لضرب عدة مواقع لداعش في مدينة درنة الليبية، وهم آسر ياسين الذي يقدم دور مقدم طيار هشام جلال، وكذلك الفنان كريم فهمي يقدم دور مقدم طيار رفاعي، والفنان أحمد حاتم يقدم دور مقدم طيار مهتدي الشاذلي، والفنان محمود عبدالمغني في دور العقيد جمال صقر قائد السرب، والفنان شريف منير الذي يقدم دور قائد القوات الجوية شريف المصري الذي يعطي تعليماته مباشرة للسرب لتنفيذ المهمة التي أمر بها الرئيس.

الفيلم بطولة: أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد حاتم، هند صبري، منى زكي، دياب، كريم فهمي، وانضم إليهم شريف منير، ومحمود عبدالمغني لقائمة ضيوف شرف الفيلم، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر.

 

رابط موقع ايجي بست EgyBest.. يبحث الكثير من الناس رابط موقع ايجي بست EgyBest الأصلي 2024 من أجل متابعة باقي الأعمال الرمضانية التي لم يجد البعض وقت كافي لمشاهدتها في شهر رمضان.

 

حيث انطلق ايجي بست منذ سنوات طويلة جدًا وواجه الموقع صعوبات كثيرة للوصول لتلك التقدم والنجاح الكبير ولذلك لدى مسؤولي الموقع اهتمام كبير للحفاظ على هذا الكيان الذي يعتمد عليه ملايين الأشخاص.

 

لينك موقع ايجي بست EgyBest الأصلي 2024

لبدء تحميل ومتابعة المحتوى الجديدة والحصرية على الموقع عليكم الضغط على هذا الرابط ايجي بست EgyBest.
ثم تسجيل الدخول على الموقع بالاسم وكلمة المرور.
النقر دخول.
ثم اختيار الفيلم أو المسلسل المطلوب.
اختيار زر تحميل أو مشاهدة.
حدد الجودة والسرعة.
ثم تشغيل.

تستمتعون بمشاهدة أقوى وأهم المسلسلات المصرية والعربية والتركية والهندية بجودة عالية hd عبر موقع ايجي بست، كما يمكنكم تحميل أحدث الأفلام العربية والأجنبية مجانًا وبأقل سرعة أنترنت وحسب السيرفر المناسب الذي يعمل جهازك عليه دون تشويش أو تقطيع.

مميزات موقع إيجي بست
من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف على جميع المميزات الخاصة بموقع إيجي بست، وهي كالتالي:

تقديم أفلام ومسلسلات عالية الجودة.
يعرض الأفلام الأجنبية المترجمة بجودة عالية.
كما أنه سهل الإستخدام للجميع.
يمكن حفظ الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها في أي وقت.
توفر تقنية HD عالية الجودة.
تتميز بجودة صوت واضحة.
لقد تم إستخدامه من قبل الملايين من الناس.
يحتوي على مكتبة شاملة تسمح لك بحفظ المحتوى المفضل لديك.

 

ويعد ايجي بست من أفضل المواقع ولذلك يبحث عنها الملايين من الأشخاص ثقةً به وتميزه عن مختلف المنصات والمواقع الإلكترونية، عاد ايجي بست بعد توقف دام لعدة أشهر كي يعمل بشكل أقوى على مدار 24 ساعة دون أي توقف ولذلك وفرنا لحضراتكم الرابط وخطوات التسجيل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1