أسعار ومواصفات تويوتا كورولا 2024

أسعار ومواصفات تويوتا
أسعار ومواصفات تويوتا كورولا 2024

تُعتبر سيارة تويوتا كورولا من بين السيارات الأكثر اعتمادًا في السوق المصري، حيث ظهرت إحدى نسخها للبيع عبر الإنترنت بحالة الزيرو ضمن فئة 2024، مع فحص كامل داخليًا وخارجيًا.

 

تقدم تويوتا كورولا 2024 العديد من المزايا مثل شاشة ديجيتال تعمل باللمس في منتصف لوحة القيادة، ومقود حركة مالتي فانكشن للتحكم بالعديد من الوظائف، وزر لتشغيل وإيقاف المحرك، بالإضافة إلى بصمة خارجية لسهولة فتح وغلق السيارة.

تضم تويوتا كورولا 2024 مكيف هواء أوتوماتيكي مع مخارج متعددة، ونظام صوتي ترفيهي، ونوافذ كهربائية للزجاج الأمامي والخلفي، وقفل مركزي، ومرايا جانبية كهربائية قابلة للطي، وحساسات ركن لسهولة الركن، بالإضافة إلى جنوط ومصابيح ضباب.

 

من ناحية الأمان، تأتي تويوتا كورولا 2024 بوسائد هوائية، ونظام فرامل ABS المانع للانغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، ونظام الثبات الإلكتروني ESP، ونظام مانع السرقة إيموبليزر، ونظام إنذار، بالإضافة إلى شبكة أمامية باللون الأسود متعددة الفتحات الهوائية ومصابيح LED حادة الشكل.

 

من الناحية الفنية، تُعتمد تويوتا كورولا 2024 على ناقل حركة CVT أوتوماتيكي متصل بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي يولد قوة تصل إلى 120 حصانًا و154 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى.

 

سعر تويوتا كورولا 2024 بحالة الزيرو قد بلغ مليون و350 ألف جنيه على الإنترنت، في حين يبلغ سعر الفئة SMART الرسمي حوالي مليون و500 ألف جنيه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1