تهدد استمراره مع النصر السعودي.. ما سر منع كاسترو من الكلام؟

لويس كاسترو
لويس كاسترو

كشفت تقارير صحفية عن أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي، يواجه أزمة الاستمرار مع فريقه، خاصة بعد العملية الجراحية التي أجراها في الرئة الأسبوع الماضي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الطبيب المعالج للمدير الفني البرتغالي الذي أجرى العملية الجراحية نصحه بعدم التحدث كثيرًا لحين موعد مراجعته للمتابعة الطبية، صباح الأحد المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كاسترو حضر للمرة الأولى في تدريبات النصر أمس، وسلم مساعده فيتور سيڤرينو البرنامج التدريبي الذي اكتفى بمشاهدته، وسيقرر لويس الخميس، استمرار مساعده من عدمه للإشراف على الفريق في مباراة الخليج السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري السعودي.

وأشارت الصفحة إلى أن كاسترو خضع إلى عملية جراحية في ثقب الرئة بعد تفريغ الهواء الموجود بين طبقتي الأنسجة المبطنة، ما سبب ضغطًا عليها ويمنعها من التوسع بشكلها الطبيعي.

جدير بالذكر أن هذه الأزمة تجددت مع كاسترو الأسبوع الماضي، حيث تعرض للحالة الطبية نفسها أثناء إشرافه على تدريب الدحيل القطري العام قبل الماضي، وتم الاكتفاء بمنحه أدوية، وبعد تكرارها تم نصحه بالعملية الجراحية.

وقاد مساعد كاسترو، مواجهة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي، والتي حسمها العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعد النصر، لمواجهة الخليج ضمن لقاءات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد غد السبت، على ملعب الأمير محمد بن فهد "الملز".