رابط طلب البطاقة الذهبية في الجزائر 2024.. والخطوات

 رابط طلب البطاقة
رابط طلب البطاقة الذهبية في الجزائر 2024.. والخطوات

ما هو رابط طلب البطاقة الذهبية في الجزائر 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة، حيث تكون البطاقة الذهبية من أمور تحتل المرتبة الأولى في نتائج البحث على محرك جوجل.

 

 وتُعتبر ضرورية للتسجيل في امتحان البكالوريا في الجزائر، ولها دور كبير في دفع الرسوم المطلوبة للتسجيل، ولذلك سنقدم لكم رابط طلب البطاقة الذهبية وكيفية التسجيل به، كما يبحث العديد من المواطنين الجزائريين عن إجراءات فقدان تلك البطاقة.

طلب الرابط للحصول على بطاقة ذهبية في الجزائر لعام 2024


يصدار البطاقة وملء جميع البيانات اللازمة مثل الاسم والعنوان ورقم الهوية. بعد ذلك، يجب تقديم طلب اصدار البطاقة مع المستندات المطلوبة وانتظار الموافقة عليها. بعد استلام البطاقة، يمكن للطالب استخدامها للتقديم على الدراسة في الجامعات.  لبريد الجزائري يجب تعبئة البيانات المطلوبة للتسجيل في المنصة، ثم اختيار خدمة البطاقة الذهبية وتحديد نوع الخدمة المطلوبة. بعد ذلك، ستصلكم رسالة نصية تحتوي على كود يجب كتابته في القائمة المخصصة والضغط على زر التسجيل.


من المعلوم أن عندما يتبع الطلاب الخطوات التي شرحناها لهم في الفقرات السابقة ويختارون بطاقة بريمو أو البطاقة الممتازة ويحصلون عليها عبر البريد السريع بعد دفع رسوم قدرها 1200 دينار، سيتلقون تلك البطاقة خلال ثلاثة أو خمسة أيام من تقديم الطلب.

 

الإجراءات التي يجب اتباعها عند فقدان بطاقة الذهبية 2024


سنقدم لكم الخطوات التي يجب اتباعها في حالة فقدان بطاقة الذهب لتسهيل الأمر عليكم، وتشمل هذه الخطوات ما يلي:

 

  • يمكنك استعادة البطاقة عن طريق زيارة فرع البريد وتقديم طلب لتجميدها.
    يمكن الحصول على البطاقة البديلة عن طريق استخدام التطبيق البريدي لتجميدها بسرعة، وسيتم إرسال رقم البطاقة البديلة إليك في أقرب وقت ممكن.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1