أيمن يونس: الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة.. والظروف مهيأة لفوز الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، اليوم الاثنين في بطولة الدوري الممتاز خارج التوقعات مهما كانت الظروف التي تسبق المباراة.

وقال أيمن يونس، نجم فريق الزمالك السابق في تصريحات تلفزيونية: "من وجهة نظري أن فريق الأهلي يعاني من غيابات مؤثرة في مواجهة الزمالك اليوم في القمة المرتقبة بين القطبين".

وتابع: "فريق الأهلي يمتلك دكة بدلاء ثقيلة في مواجهة فريق الزمالك رغم الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر".

وأكمل نجم الزمالك السابق، قائلًا: "من وجهة نظري أن ظروف مباراة القمة اليوم الإثنين مهيأة لفوز الزمالك على الأهلي في مشوار التتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم".

ويحتل النادي الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو المارد الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

فيما يحتل فريق الزمالك، الترتيب الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الفارس من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.