كشوف بمواعيد تخفيف الأحمال الكهرباء في مختلف المدن

تعبيرية
تعبيرية

تخفيف الأحمال الكهرباء.. تصدرت مواعيد تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء، التريند عبر محرك البحث «جوجل» في الأونة الأخيرة حيث يتساءل الكثير من المواطنين حول معرفة مواعيد تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في مختلف محافظات الجمهورية.


ما هي مواعيد تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء؟


ونصت قرارات مجلس الوزراء، على وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان وأيام العيد فقط، لذا من المتوقع عودة انقطاع الكهرباء في الأيام القادمة، ومن المتوقع أن يصدر مجلس الوزراء بيانًا يحدد اليوم الذي سيتم فيه استئناف جدول انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال في مصر لعام 2024، بعد توقفه خلال شهر رمضان تلبيةً لاحتياجات العبادة في هذا الشهر الفضيل.


وأعلنت شركة توزيع كهرباء مصر الوسطى، التي تخدم خمس محافظات في شمال الصعيد، عن استئناف تنفيذ خطتها الجديدة لتخفيف الأحمال، بناءً على توجيهات مجلس الوزراء بعد توقفها خلال شهر رمضان المبارك، بينما وضعت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء خطة جديدة لتعديل جداول تخفيف الأحمال لعام 2024، مع إشراك جميع المناطق والشوارع في المحافظة.

 

وأعلنت مديرية الكهرباء في محافظة بني سويف عن جداول جديدة لتخفيف الأحمال بعد شهر رمضان، حيث سيتم انقطاع التيار من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 12 صباحًا، بمدة انقطاع تبلغ ساعتين لكل مجموعة.

 

بينما كشفت محافظة قناة عن خطة جديدة لتوزيع الكهرباء بمختلف المناطق، تختلف من منطقة إلى أخرى وتشمل ساعات مختلفة خلال اليوم بناءً على المواعيد الجديدة بعد عيد الفطر، وتشمل خطة تخفيف الأحمال توزيع التيار من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، بمدة انقطاع لا تزيد عن ساعتين، مع استثناء المناطق التي تضم مرافق حيوية مثل المستشفيات ومراكز الغسيل وحضانات الأطفال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1