مصطفى مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بحلول عيد الفطر المبارك

مصطفى مدبولي والسيسي
مصطفى مدبولي والسيسي

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وفي برقيته بهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة عليه بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 

كما هنأ اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

 

وقال وزير التنمية المحلية في نص برقية التهنئة: يطيب لى أن أغتنم هذه المناسبة وأن أتقدم لسيادتكم بخالص اعزازي وتقديري وبأصدق وأرق التهانى القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك.. وإحتفال مصرنا الغالية والعالم الاسلامى بهذه المناسبة الدينية الكريمة سائلين المولى عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يعيدها علي سيادكتم والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات.

 

وأضاف الوزير: وأن يجعل هذا العيد المبارك عيد خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر الشعوب الإسلامية والعربية في ظل مناخ ينعم فيه أبناء مصر الأوفياء بالأمن والأمان والاستقرار لتحقيق غد أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الغالية في ظل قائد مسيرة البناء والتنمية  الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.. سدد الله خطاكم وكلل بالنجاح مساعيكم وكل عام وأنتم وشعب مصر بخير وسلام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1