الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.. صلاح يقود الهجوم

ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول، على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل لاعبو ليفربول مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، وذلك من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه.

 

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، حصدها من 30 لقاء، حقق الفريق الفوز في 21 مواجهة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر لقاءين، تمكن لاعبو الريدز من تسجيل 70 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 28 هدفًا.

في المقابل، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، حصدها الفريق من 30 لقاء، تعادل في 3 مباريات وفاز في 15 مواجهة وخسر 12 لقاء، تمكن لاعبو الشياطين الحمر من تسجيل 43 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 44 هدفًا.

 

تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

- حراسة المرمى: كيليهر.

- خط الدفاع: برادلي، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.

- خط الوسط: إيندو، مالك أليستر، سوبوسلاي.

- خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.