الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

صلاح أمام مانشستر
صلاح أمام مانشستر يونايتد

يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمية، انطلاق مباراة قوية مساء اليوم الأحد، تجمع بين مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ليفربول، على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل لاعبو ليفربول مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد، وذلك من أجل اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، حصدها من 30 لقاء، حقق الفريق الفوز في 21 مواجهة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر لقاءين، تمكن لاعبو الريدز من تسجيل 70 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 28 هدفًا.

في المقابل، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، حصدها الفريق من 30 لقاء، تعادل في 3 مباريات وفاز في 15 مواجهة وخسر 12 لقاء، تمكن لاعبو الشياطين الحمر من تسجيل 43 هدفًا، واستقبلت مرمى الفريق 44 هدفًا.


رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح


لو نجح صلاح في صناعة هدف أمام مانشستر يونايتد سيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل لحاجز الـ10 أهداف في كل من الصناعة والتسجيل لمدة 3 مواسم متتالية.

ويمتلك النجم المصري محمد صلاح أرقامًا مميزة أمام مانشستر يونايتد، حيث يعتبر الأخير هو الفريسة المفضلة لنجمنا المصري.

وسجل محمد صلاح أهدافا في مانشستر يونايتد أكثر مما سجله ضد أي فريق آخر (13 هدفًا في 14 مباراة).

وسجل محمد صلاح 13 هدفًا أمام مانشستر يونايتد، بواقع 10 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي و3 في كأس الاتحاد، علاوة على صناعته 4 أهداف.

وهو أكثر لاعب سجل أهدافا لفريق ليفربول أو مانشستر يونايتد في شباك الفريق الآخر بمباريات الدوري (10 أهداف).

وسجل محمد صلاح 22 هدفا في 33 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات.

ويلعب النجم المصري موسمه السابع بقميص ليفربول الذي انضم له قادما من روما في صيف 2017، وفي 339 مباراة شارك بها مع الريدز في مختلف المسابقات سجل محمد صلاح 208 أهداف وصنع 91 هدفا.