ادعية ليلة القدر للمكروب والحزين والمريض.. أغثني يا عزيز يا حميد

دعاء
دعاء

ادعية ليلة القدر.. أفضل ادعيه ليلة القدر لمغفرة الذنوب والتوبة، حيث إن ليلة القدر واحدة من أجمل الليالي المُباركة، وتُزين شهر رمضان الكريم بالأخص في العشر الأواخر من الشهر.

 

 وتأتي في ليلة وترية ويحرص كل مسلم على الإكثار من الصلاة والقيام والدعاء للتقرب إلى الله تعالى، وعن طريق موقعنا سنطرح دعاء ليلة القدر للمكروب والحزين والمريض.


بحلول العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم يبدأ المسلمون في الاستعداد لليالي الوترية وتحري ليلة القدر، والإكثار من الدعاء حتى يتوبوا إلى الله ويبتعدوا عن الذنوب، ومن أجمل الأدعية ما يلي:


  • اللهم في العشر الأواخر من رمضان أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وكل من له حق علينا من النار يا أرحم الراحمين.
    اللهم إني أسألك ببركة هذه الليالي من رمضان والتي تضم ليلة القدر العظيمة أن تحفظ ليَ والدين وأخواتي وأحبائي.. وتجيرهم من الفتن يا رب العالمين.
    اللهم إني أتوب إليك وأستغفرك أن تغفر ليَ ذنوبي وخطايا.. اللهم إني أسألك العزيمة في الرشد وموجبات رحمتك يا أكرم الأكرمين.

 

ما هو دعاء ليلة القدر للمكروب والحزين والمريض؟
 

  • هناك بعض الأدعية التي يكثر الدعاء بها في ليلة القدر تختص المريض والحزين والمكروب أيضًا، وجاءت أفضل هذه الأدعية على النحو التالي:
  • اللهم في ليلة القدر أنت وحدك تعلم حالي.. أغثني يا عزيز يا حميد.. ربي أصرف عني شر كل جبار عنيد يا رب العالمين.
    اللهم في الليالي المباركة من شهر رمضان لا تترك مريضًا إلا شفيته.. ولا مهموم إلا فرجته.. اللهم اغفر لنا خطايانا فإنك العزيز الحكيم.
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. اللهم في ليلة القدر اكفني ما أهمني.. اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه اسمع دعائي.
     

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1