ترددات قناة اكسترا نيوز eXtra News الجديدة 2024 لمتابعة تأدية الرئيس السيسى اليمين الدستورية

اكسترا
اكسترا

قناة اكسترا نيوز هي قناة اخبارية من ضمن مجموعة شبكات CBC، التي تنقل الاحداث المحلية والعالمية لحظة بلحظة وقت وقوع الحدث، فهي تعمل علي مدار ال٢٤ ساعة دون انقطاع أو تشفير.


ترددات قناة اكسترا نيوز الجديدة 2024


القمر الصناعي: نايل سات.
التردد:  ١٢٣٠٣.

معدل الترميز:٢٧٥٠٠.

معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

الاستقطاب: أفقي.

الجودة: HD.

ويوجد تردد اخر للقناة وهو:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد.: 11487.

معدل الترميز  : ٢٧٥٠٠.

معامل تصحيح الخطأ  : ٥/٦.

الاستقطاب: رأسي.

الجودة: SD.


يؤدي الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي،  اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديد.

 

ويلي حلف اليمين افتتاح المرحلة الأولى رسميًا من العاصمة الإدارية الجديدة. وهي المرة الأولى لرئيس مصري يحلف اليمين الدستورية في المقر الجديد للبرلمان.


يذكر إنه في 18 ديسمبر الماضي، أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز السيسي بولاية رئاسية جديدة في الانتخابات التي جرى تقديم موعدها، بعدما جمع 39.7 مليون صوت بنسبة 89.6% من إجمالي عدد الأصوات المشاركة. تنتهي الولاية الحالية للسيسي في 2 أبريل/نيسان 2024.
 

يقع مقر البرلمان الجديد بالقرب من الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 126 ألف متر مربع. ويضم المقر مبنى مكون من 8 طوابق يحتوي على القاعة الرئيسية مصممة لاستيعاب ألف عضو، وتضم مكاتب تتسع لحوالي 3200 موظف، كما يضم المقر عدد من المباني الخدمية، وسبق أن حصل مقر البرلمان على جائزة أفضل مشروع فئة مشروعات المباني الحكومية في مسابقة التحكيم العالمية لمجلة ENR الأمريكية لعام 2021، وفق بيانات رسمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1