مواصفات وأسعار هاتف Samsung Galaxy Tab S6 Lite

مواصفات وأسعار هاتف
مواصفات وأسعار هاتف Samsung Galaxy Tab S6 Lite

مواصفات Samsung Galaxy Tab S6 Lite.. يعد تابلت Samsung Galaxy Tab S6 Lite، هو واحد من أفضل اصدارات شركة سامسونج، ويتميز بمجموعة من الصفات التي تجعل عليه الطلب بشكل كبير، وخاصة لمن يريد أن يهدي هذا التابلت للأطفال.

وفيما يلي نوفر لكم كل التفاصيل الخاصة بالتابلت:

 تصميم Samsung Galaxy Tab S6 Lite
تصميم التابلت له شكل مميز وشيك جدًا حيث أن الخامة التي تم تصنيع التابلت منها قوية ومميزة جدًا، فهو له ظهر معدني قوي وفريم الومنيوم، يتميز تصميم التابلت بأنه صغير الحجم، وليس سميك إطلاقًا، فتصل سماكته تقريبًا إلى 7 ملم، فتلك السماكة أصغر من السماكة الطبيعية الخاصة بالهواتف وتلك ميزة من أهم المميزات لتجعل التابلت سهل الاستخدام والحركة، حجم التابلت يصل إلى 467 جرام، وهذا متوسط حجم التابلت بسبب حجمه الكبير، ويتوفر التابلت في ثلاث ألوان وهم رمادي، أزرق، وردي.

ـ الشاشة
Samsung Galaxy Tab S6 Liteيتميز Samsung Galaxy Tab S6 Lite بأن الشاشة الخاصة به من نوع TFT LCD، وهذا النوع من الأنواع المميزة في الأجهزة، فهي شاشة صافيه وتعرض الصور بشكل واضح، حجم الشاشة حوالي 10.4 بوصة، الدقة الخاصة بالشاشة هي x20001200 بكسل.

نسبة الشاشة من الجهاز 81.6 في المائة، متوفر في الشاشة الخاصة بالجهاز وضع حماية العين حتى لا ترهق أثناء النظر في الشاشة لمدة كبيرة من الوقت، ومتوفر فيها الوضع الليلي الذي يمكنك من خلاله استخدام التابلت بكل راحة في الليل، ومتوفر في الشاشة حوالي 16 مليون لون.

نظام التشغيل
يعمل تابلت Samsung Galaxy Tab S6 Lite بنظام تشغيل أندرويد 12، وواجهة المستخدم الخاصة به One UI 4.0.

ـ الكاميرا
تابلت Samsung Galaxy Tab S6 Lite يتميز بوجود كاميرتين واحدة خلفية والأخرى أمامية، ولكل واحدة المواصفات الخاصة بها، وفيما يلي نعرض المواصفات بشكل مبسط:

الكاميرا الأمامية تتميز بأن الدقة الخاصة بها حوالي 8 ميجا بكسل، ومميزاتها هي أن الكاميرا يوجد بها تقريب رقمي، والتركيز باللمس، وتوضيح وكشف الوجه والابتسامات، متوفر فيها خاصية البانوراما، يوجد بها تقنية HDR، ويوجد بها أيضًا إعدادات ISO، الكاميرا تتميز بالتشغيل السريع، والمؤقت الذاتي، والالتقاط المستمر، ومتوفر بها إعدادات اللون الأبيض).
لا يتوفر في الكاميرا فلاش وهذا واحد من العيوب الموجودة في الكاميرا الخلفية، دقة الفيديو هي 1080P FHD.

الكاميرا الأمامية أو كما تسمى كاميرا السلفي تلك الكاميرا متوفرة بدقة 5 ميجا بكسل، والمميزات الخاصة بها هي أنها لها تقنية HDR، ويوجد بها إشارة الالتقاط، وكشف الوجه والابتسامات، والمؤقت الذاتي أيضًا كما موجود في الكاميرا الخلفية، تتميز الكاميرا الأمامية بنفس دقة الفيديو التي تلتقطها الكاميرا الخلفية 1080P FHD، لا يتوفر في تلك الكاميرا أيضًا فلاش.

ـ سعر الجهاز
يختلف سعر الجهاز بمختلف البلد والمكان الموجود فيه، وأرخص نسخة من الجهاز هي النسخة المتوفرة بالدولار الأمريكي، ومن ضمن الأسعار التي يتوفر بها التابلت هي:

 

السعر بالدولار الأمريكي 380 دولار
السعر في مصر 18753 جنيه
السعر في السعودية 1425 ريال
السعر في الإمارات 1394.6 درهم
السعر في قطر 1383.2 ريال
السعر في الكويت 114 دينار

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1