خصائص هاتف سامسونج إيه 15.. ومميزاته وأسعاره

هاتف سامسونج إيه
هاتف سامسونج إيه 15

خصائص هاتف سامسونج إيه 15.. يمكننا التعرف على واحد من الهواتف المميزة التي قامت شركة سامسونج بإنتاجه، تلك الشركة التي تتميز بتقديم العديد من الهواتف المميزة التي يمكن من خلالها الحصول على الكثير من المميزات.


يمكننا أن نتعرف على الخصائص الخاصة بذلك الهاتف بشكل أكبر من خلال النقاط التالية:


  • من الهواتف مزدوجة الشريحة، من نوع نانو سيم.
    يعتبر من الهواتف ذات الشاشة التي تتميز بالجودة العالية وتتميز بدقتها التي تصل إلى 1080×2340، وتتميز بمعدلات السطوع العالية، بتردد يصل إلى 90 هرتز، بالإضافة إلى حجمها الذي يصل إلى 6.5 بوصة.
    يأتي الهاتف بمعالج بتكنولوجيا 6 نانو.
    الهاتف يتيح خاصية كل من بصمة الإصبع وبصمة الوجه، مما يوفر مستويات مميزة من الأمان.

  • الكاميرا الخاصة بالهاتف
    يعتبر من الهواتف التي تتميز بجودة الكاميرات الخاصة به، حيث يتميز بكاميرا رئيسية تصل جودتها إلى 50 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع تصل دقتها إلى 5 ميجا بيكسل.
  • ويعتبر من أكثر الهواتف التي تتميز بكاميرا أمامية مميزة تصل دقتها إلى 13 ميجا بيكسل.

 


يمكننا القول أن ذلك الهاتف يعتبر من الهواتف الاقتصادية من ناحية السعر، حيث يوجد له أكثر من نسخة طبقًا للذاكرة الداخلية، وذاكرة الوصول العشوائي، ويمكننا القول أن أسعاره تتراوح ما بين 550 إلى 700 ريال سعودي.

 

كما يمكننا القول أن الهواتف تعتبر من أهم الأجهزة الإلكترونية التي يتم الاعتماد عليها في الوقت الحالي، لذلك إذا كنت تريد الحصول على هاتف مناسب لك، يجب عليك التأكد من أن ذلك الهاتف يناسبك من الناحية المادية أو الشراء، بالإضافة إلى التأكد من الإمكانيات المتاحة فيه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1