أئمة الحرم Al-Haram ليلة 21 رمضان 2024

أئمة الحرم Al-Haram
أئمة الحرم Al-Haram ليلة 21 رمضان 2024

أئمة الحرم ليلة 21 رمضان 2024.. أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أسماء أئمة الحرم المكي، اليوم السبت 30 مارس 2024، وفيه ليلة 21 رمضان لسنة 1445 هجرية.


حيث يؤم الشيخ بدر التركي المصلين في التسليمات الأولى من التراويح، بينما يتولي الشيخ الدكتور الوليد الشمسان التسليمات الأخيرة.

 

وفي صلاة التهجد يصلي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالله الجهني إمام بالمصلين في المسجد الحرام خلال التسليمتين الأولى، بينما يكون الشيخ الأستاذ الدكتور ياسر الدوسري إماما بالتسليمتين الثانية.

 

والتسليمة الأخيرة مع الوتر في صلاة تهجد ليلة 21 من رمضان لسنة 1445 يتولاها الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن السديس.


من جهتها، رفعت الهيئة العامة للعنياة بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جاهزيتها لخدمة المصلين في المسجد الحرام خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

 

وقالت الهيئة إنها وظفت الآلاف من المؤهلين علميا وعمليا لمتابعة سير العمل في المسجد الحرام، ووفرت عددا كافيا من عمال النظافة لتقديم أفضل الخدمات للمصلين والمعتمرين والزائرين.

 

وأشارت الهيئة أنه تم تجهيز المسجد الحرام بفرش جديد يتألف من حوالي 25 ألف سجادة في المصليات والمساحات، بينما يتاح للزائرين الاستفادة من 50 موقعا للوضوء، و3 آلاف دورة مياه، و15 ألف حافظة لمياه زمزم، و150 مشربية موزعة في أرجاء المسجد.

 

ويعمل حوالي 4000 عامل داخل المسجد الحرام على غسل المسجد وتطهيره 10 مرات يوميا، وتعطيره باستخدام 3 آلاف لتر من المعطرات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1